بين الشوطين تقارير وتحليلات

صلاح إلى ريال مدريد؟.. جماهير الريدز لن ترحم الفرعون

"صراع القمة".. صلاح يفشل في استغلال سقوط منافسيه

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بناء على رغبة المدير الفني الجديد للميرنجي زين الدين زيدان.

إعلان

بعد عودة زيدان لتدريب ريال مدريد زادت احتمالية انتقال النجم المصري إلى ملعب البرنابيو، خاصة أن المدرب الفرنسي وضع اللاعب المصري على قائمة أولاويته في الصيف المقبل، حسبما أكدت الصحافة الإسبانية.

 

صلاح إلى ريال مدريد؟.. جماهير الريدز لن ترحم الفرعونمحمد صلاح منذ الموسم الماضي وهو على رادار الفريق الملكي، إلا أن الأخير لم يقدم أي عرض رسمي لإدارة الريدز حتى اللحظة، للحصول على خدمات الفرعون المصري، الذي قدم أداء استثنائي مع الريدز الموسم الماضي، واكتسح كل الألقاب الفردية في الدوري الإنجليزي.

الدولي المصري حقق جائزة أفضل لاعب في البريميرليج متفوقًا على البلجيكي كيفين دي بروين، بالإضافة إلى الحصول على لقب هداف الدوري برصيد 32 هدفًا متفوقًا على الإنجليزي هاري كين، ثم الحصول على جائزة ثالث أفضل لاعب في العالم بعد منافسة قوية مع الثنائي لوكا مودريتش وكرستيانو رونالدو.

إعلان

 

صلاح إلى ريال مدريد؟.. جماهير الريدز لن ترحم الفرعون

انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد في الصيف قد يفتح باب العداوة مع جماهير نادي ليفربول، التي تعتبر الفرعون المصري هو النجم الأول لقلعة الآنفيلد رود.

خطوة رحيل محمد صلاح عن ليفربول لا بد أن كون مدروسة للغاية، خاصة أن جماهير ناديه لن ترحم من يرحل عن الفريق ولنا في البرازيلي فيليبي كوتينيو خير مثال على ذلك.

إعلان

صلاح فقط سيذهب إلى ريال مدريد النادي الأكبر في أوروبا من أجل تحقيق المزيد من البطولات، وخاصة بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي فشل صلاح في تحقيقها الموسم الماضي، بعدما خسر النهائي أمام الملكي.

ليفربول إذا نجح في تحقيق لقب دوري الأبطال هذا الموسم، ستزيد فرص بقاء الفرعون المصري داخل قلعة الآنفيلد، نظرًا لتحقيقه ما يريد الرحيل من أجله.