آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة اوروبية كورة عالمية

صمام أمان الريدز يوضح خطورة ليفاندوفسكي على فريقه

بين البريميرليج والبوندسليجا.. البايرن "يحرق" ليفربول

إن معرفة أن روبرت ليفاندوفسكي يمكن أن يستغل أي خطأ ليسجل هدفًا سيضمن أن العملاق الهولندي فيرجيل فان دايك و دفاع ليفربول مستعدان تماما لمنعه من ذلك ليلة الأربعاء المقبل.

إعلان

ويواجه الريدز نظيره بايرن ميونخ في لقاء الإياب من دور الـ١٦ في دوري أبطال أوروبا بعد أن أنتهى لقاء الذهاب بدون أهداف في آنفيلد الشهر الماضي.

ليفربول , فان دايك

ولم يتمكن أي لاعب في المسابقة الأوروبية الأكبر بين الأندية، أن يسجل أهداف مثل المخضرم الهولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب الثمانية أهداف حتى الآن هذا الموسم، ومن المرجح أن يتألق فان دايك، الذي عاد من الإيقاف في المباراة على ملعب أليانتز أرينا، ليواجه اللاعب البولندي الدولي.

وقال صاحب القميص رقم 4 في ليفربول في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي “يويفا”: “عليك أن تكون على دراية بخصائص كل مهاجم تواجهه، كما أفعل أنا دائما، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى أن تكون ذكيًا وجاهزًا بنسبة أكثر من ١٠٠٪؜. إذا كان يحاول الركض تجاهك، ومحاولة تجاوزك، يجب أن تكون مستعدًا لذلك أيضًا. لست بحاجة إلى إعطاء أي فرصة لهؤلاء المهاجمين لأنهم سيعاقبوك وسيسجلون”.

إعلان

ويسعى ليفربول لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور المقبل من المسابقة التي حقق فيها المركز الثاني العام الماضي، بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني.

وأنهى مدافع ليفربول تصريحاته قائلًا: “هناك دائما ضغط في أي ناد كبير. أنا أفضل اللعب مع الضغط أفضل من اللعب من دونه. أنا فخور للغاية لتمثيل جميع هؤلاء المشجعين، المدرب، مع هؤلاء اللاعبين الرائعين وارتداء قميص ليفربول في كل مباراة. اللعب مع الضغط هو دائما شيء جيد. أحب اللعب تحت الضغط”.