اخبار المحترفين رئيسية على رواقة كورة افريقية كورة مصرية - أخرى لايت

صورة| بعد “أحمر الشفايف في مؤخرته”.. ميدو يضرب شلبي من جديد بلفظ خارج !!

إعلان

أشعل أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة حرب التصريحات الكلامية بينه وبين الإعلامي مدحت شلبي والتي دارت خلال بطولة الأمم الإفريقية الجارية بسبب محمد النني نجم المنتخب المصري وآرسنال الإنجليزي.

وبدأت الأزمة مع إنتقاد ميدو لأداء محمد النني خلال البطولة الجارية في تصريحاته التي قال فيها أن سيسأل فينجر عن مميزات النني حينما يلاقي مدرب آرسنال الإنجليزي، ولكن عقب مباراة غانا التي حسمها المنتخب الوطني لصالحه، قام مدحت شلبي بالسخرية من ميدو بشأن تصريحاته ضد النني.

وقام شلبي بالهجوم على ميدو مجددًا قائلاً : ” النني عمل إللى إنت مقدرتش تعمله في سنة ونصف أو سنتين ..خليك في حالك وكفاك هجوم على ولاد بلدك “.

وجاء رد ميدو عبر حسابه الرسمي بـ “تويتر” معلقًا : “الحياة عودتني أن أرد على من له قيمة فقط ولكن من الصعب جدًا أن أرد على رجل أعرف تمامًا من المقربين منه جدًا أنه يضع أحمر شفايف على مؤخرته .”

إعلان

 

إعلان

ولم يكتفي ميدو بهذه التصريحات بل هاجمه مجددًا ولكن هذه المرة بتصريحات خارجة موضحًا في كلامه أن قام بتدريب نادي الزمالك وهو في عمر الـ30 موجهًا رسالة ضمنية إلى مدحت شلبي تحمل معاني خارجة ضمن مسلسل الخلافات بينهما.