آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

صورة.. شيكابالا يعود لاستفزاز جمهور الأهلي من جديد

شيكابالا

عاد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستفزاز جماهير القلعة الحمراء، وذلط عقب الهجوم الشديد لذي تعرض له الأباتشي والذي وصل إلي حد العنصرية.

إعلان

شيكابالا يعود لاستفزاز جمهور الأهلي من جديد

شيكابالانشر شيكابالا عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة من احتفاله أمام الأهلي عقب التتويج بكأس السوبر المصري، وذلك تسبب هذا الاحتفال في اشتعال الأزمة مجددًا بين قائد الأبيض وجماهير الأهلي، والذي ترتب عليه مُعاقبة الأباتشي بالإيقاف لمدة 8 مباريات.

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الهجوم الشديد من بعض الجماهير المحسوبة على النادي الأهلي، على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ووصل الهجوم الذي تعرض له شيكابالا على مواقع التواصل الاجتماعي إلى حد العنصرية ليثور بعدها لاعبي كرة القدم في مصر من أجل الدفاع عن نجم الزمالك وذلك بتوجيه رسائل دعم وحب له.

إعلان

الحكاية بدأت عندما نشر شيكابالا صورة له مع زوجته وابنه على السوشيال ميديا ليفاجئ نجم الزمالك بتعرضه هو وأسرته للسخرية من جانب بعض الجماهير.

عقب هذه الأزمة بدأ أغلب لاعبي الزمالك السابقين والحاليين بالإضافة إلى بعض من لاعبي الأندية الآخرى في نشر صور لدعم شيكابالا على مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان

فمن نادي الزمالك حرص مجموعة كبيرة من اللاعبين على دعم قائد الفريق بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له، بالإضافة إلى بعض لاعبي الأهلي وبعض المعتزلين وهو ما سنرصده لكم

مدرب دجلة يتغنى بشيكابالا

شيكابالا

وقال عبد الواحد في تصريحات لقناة “الزمالك”: “شيكابالا طوال مسيرته في الملاعب تعرض للظلم كثيرًا”.

وأضاف: “هو لا يقارن بأحد في الدوري المصري، وفي مكانة مختلفة، بل ولا يقلمستواه عن مستوى محمد صلاح”.

وعن وجود مفاوضات مع ثنائي الأهلي حسام عاشور وشريف إكرامي رد قائلًا: “لا يوجد أي مفاوضات مع الثنائي في الوقت الحالي”.

وأكمل: “عودة الدوري صعبة بل شبه مستحيلة، نحن لم نتدرب منذ 75 يومًا، ووزن اللاعبين زاد بشكل كبير ونحتاج فترة إعداد من 6 إلى 8 أسابيع، لكن اتحاد الكرة يقول 4 أسابيع فقط وهذه تخاريف فأنا أتحدث في علم التدريب”.

وتابع: “عودة الدوري الموسم الحالي ستفسد الموسم الجديد واللاعبين سيتعرضون للإصابة وأحمل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المسؤولية كاملة حال عودة المسابقة”.

واختتم تصريحاته مشيدًا بأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك قائلًا: “هو لاعب جيد وانتقل للزمالك بمبلغ قليل ومن أهم مميزاته أنه يمتلك عقلية محترفة”.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا