آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات

صورة.. صفقة من العيار الثقيل في الطريق إلى الزمالك

يبحث مسؤولي نادي الزمالك عن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بلاعب وسط قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إعلان

ويعاني الزمالك من نقص عددي في مركز لاعب الوسط بعد الإصابة التي تعرض لها محمود عبدالعزيز بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى إصابة محمد حسن، التي لازمته لفترة طويلة واليت يغيب بسببها عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة.

ولا يملك الزمالك في مركز لاعب الوسط إلا الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي، وفي حالة غياب أحدهما يواجه الفريق أزمة كبيرة، وهو ما حدث في أكثر من مباراة في الدوري هذا الموسم.

الساعات القليلة الماضية، بدأ مسؤولي الزمالك في التواصل مع علي غزال لاعب فرينسي البرتغالي السابق، من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي القادم.

الإعلامي أحمد شوبير أكد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، جلس مع علي غزال ووكيله.

إعلان

جدير بالذكر أن علي غزال لاعب حر بعدما فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالي بعد الهبوط إلى الدرجة الأدنى، ويحق له التوقيع مع أي نادي.

إعلان

وكان علي غزال قد تواجد في قائمة الفراعنة خلال بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة والتي ودعت فيها مصر البطولة من دور الـ16 بالخسارة من جنوب إفريقيا ببهدف دون رد.

يذكر أن الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك قد طالب الإدارة بضرورة التعاقد مع لاعب وسط وهو ما أكده رئيس الزمالك في تصحريحات سابقة.