آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات محمد صلاح

صورة| نجومية صلاح تصل إلى “أطباق” مطعم آيرلندي!

صورة| نجومية صلاح تصل إلى "أطباق" مطعم آيرلندي!

أكد موقع “دوبلين لايف” الأيرلندي، أن أحد المطاعم بعاصمة أيرلندا، “ذا لايت هاوس” وضع فى قائمة أصناف المأكولات الخاصة بهم، صنفًا باسم النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعد هدفه الصاروخي في تشيلسي.

إعلان

وبحسب ما ذكر المسئولون عن المطعم، فإنهم اخترعوا طبق سلطة جديد يحمل أسم مو صلاح نجم ليفربول والذي تمكن من تسجيل هدفا خياليًا في مرمي تشيسلي بالبريميرليج.

 

 

 

إعلان

موقع دوبلين لايف سخر كم مشجعي الفرق المنافسة، قائلًا” مشجعي فريق مانشستر يونايتد ربما سيتجنبون تناول الوجبات في هذا المطعم من الآن، بينما مشجعو ليفربول سيكون بإمكانهم تناول وجبة “مو صلاح” الصحية التي يبلغ ثمنها 10 يورو، والمكونة من الجريب فروت، والقرع المحمص، وبذور زهرة عباد الشمس، والفجل، والأوراق الخضراء، وجبن الموزاريلا.

A Dublin pub has a special dish named after Liverpool wizard Mohamed Salahhttps://t.co/auAaCpsaPA

— DublinLive (@DublinLive) April 16, 2019

إعلان

في سياق منفصل، اختارت مجلة تايم الأمريكية واسعة الانتشار، المصري محمد صلاح بين أكثر 100 شخصية مؤثرة في الجماهير عبر العالم، حيث تم نشر القائمة في عددها الأخير.

الاستفتاء ضم أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019، بكافة مجالات الحياة السياسية والفنية والرياضية والتكنولوجية.

ووضعت المجلة صلاح بين قسم “الجبابرة”، إلى جانب 15 شخصية أخرى من بينهم ليبرون جايمس، مارك زوكربيرج، أليكس مورجان، ريان ميرفي، تايجر وودز وغيرهم.

وأوضحت المجلة في تقريرها، أن جماهير كرة القدم من المسلمين وفي الشرق الأوسط، وكذلك بإنجلترا يعتبرون محمد صلاح بمثابة القدوة بالنسبة لهم.

كما ظهر اسم الفنان ذو الأصول المصرية رامى مالك ضمن الشخصيات المائة المؤثرة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح سبق وأن فاز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، ويتربع على عرش الترتيب نفسه في الموسم الجاري مناصفة مع سيرجيو أجويرو حتى الآن.

 

 

كلمات دلالية