آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري بطولات رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

صور.. «أرشيف» صحف أسكتلندا يحرج منصور وينصف إدارة الأهلي في صفقة “كوليبالي”

انتشرت في الآونة الأخيرة اتهامات في حق مسئولي النادي الأهلي وخاصة عصام سراج المسئول عن التعاقدات بالقلعة الحمراء وذلك بشأن صفقة إنضمام المهاجم الإيفواري الجديد سليماني كوليبالي إلى الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

إعلان

التقارير في الفترة الماضية أفادت بأن نادي كيلمارنوك الأسكتلندي خدع الأهلي في صفقة كوليبالي مستدلة بصحف أسكتلندية على ذلك والتي أشارت إلى أن عقد اللاعب كان سينتهي مع نهاية الموسم الحالي أي أن كان على الأهلي حسم الصفقة مجاني في الوقت الراهن، ولكن الصفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء نحو 17 مليون جنيه مصري.

وفي ظل هذا الجدل الواسع بشأن هذا الموضوع، وإنتقادات مرتضى منصور رئيس الزمالك لصفقة الأهلي الجديدة، يأتي أرشيف أسكتلندا ليكون منصف في هذه القضية التي تثير جدل كبير في الشارع الرياضي المصري.

ونشر موقع “FullContactlaw” الأسكتلندي في صيف 2016 خبر إنضمام كوليبالي إلى كيلمارنوك الأسكتلندي لمدة 3 سنوات أي حتى يونيه 2019 لينصف إدارة الأهلي بشأن هذه الصفقة بأنها لن تنتهي في يونيه 2017، حيث تنص قوانين الفيفا على أن أي نادي يحق له التعاقد مع أي لاعب مجانًا قبل نهاية عقده بـ 6 شهور.

Capture.JPGsdfserwerewr

إعلان

وفي سياقه أجرت صحيفة صن الأسكتلندية حوار مع لي كلارك مدرب كيلمارنوك الأسكتلندي من أسابيع قليلة، أكد على أن سيكون مندهشًا لو لم يرحل كوليبالي عن النادي خلال الميركاتو الشتوي الجاري نظرًا لأداءه القوي مشددًا في الوقت ذاته على شعوره بالطمأنينة لأن عقد اللاعب ممتد لـ 3 سنوات.

Capture.JPGsdfsdfwerwerwer

إعلان