آخر الأخبار أهم الأخبار

صور.. بيراميدز يعلن عن شكله الجديد الموسم المقبل 

قرار الاتحاد السعودي قد يجعل بيراميدز "بعبع" الكرة المصرية الموسم المقبل!

أزاح رمضان تركي آل شيخ هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي بيراميدز، عن قميص فريقه الجديد في الموسم المقبل.

إعلان

ونشر آل شيخ صورة لقميص نادي بيراميدز الجديد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعللق عليها قائلًا: “بيراميدز السنة المقبلة.. يهمني رأيكم”.

 

وحقق بيراميدز الفوز في أخر مبارياته على النجوم بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ33 للدوري المصري الممتاز.

إعلان

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، وضمن رسميًا التواجد في أحد بطولات إفريقيا الموسم المقبل.

ويتبقى لبيراميدز مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم ستكون أمام حرس الحدود، وستقام يوم الخميس المقبل الموافق 30 مايو الجاري.

وفي سياقق مختلف كشف حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، عن سعادته الكبيرة بإنضمام 5 لاعبين من بيراميدز لقائمة المنتخب الوطني، إستعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو.

وتحدث حسام البدري في تصريحات صحفية، وكل ما هو قادم على لسان رئيس نادي بيراميدز:-

إعلان

سعيد للغاية بانضمام 5 لاعبين من بيراميدز نجاح كبير لنا في النادي في أول سنة عمل أن يكون هناك 5 عناصر في منتخب مصر، سعيد جدًا بعودة عبد الله السعيد للمنتخب فهو يستحق ذلك.

وجود 5 لاعبين يمثل نجاح لتجربة بيراميدز في الدوري المصري في أول موسم له الجميع شاهدنا وأشاد بنجاحنا كفريق قوي كان إضافة حقيقة للدوري في أول موسم له وهو تكليل لمجهودنا مجموعة العمل بشكل كامل داخل النادي، نسعى لزيادة ممثلي بيراميدز في المنتخب خلال السنوات المقبلة وأن يكون هناك تواجد كبير للفريق.

وبشكل عام أتمنى التوفيق للمنتخب في هذه البطولة والتتويج بها وأتمنى التوفيق لخماسي بيراميدز لتحقيق طموحات الجهاز الفني والظهور بأفضل صورة.

جدير بالذكر أن أجيري إستدعى من الأهلي 4 لاعبين والزمالك أيضًا كذلك بينما كان لبيراميدز نصيب الأسد بإنضمام 5 لاعبين من صفوف الفريق لقائمة منتخب مصر.