آخر الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

صور.. بينما الأهلي يستعد للأميرة الإفريقية ثلاثي الفريق يلهو في ملعب خماسي !

يبدو أن ثلاثي النادي الأهلي في مأزق حقيقي بعدما تداولت وسائل التواصل الإجتماعي صور للاعبي الشياطين الحمراء وهم في مباراة كرة قدم خماسي في مدينة السلام ليثير الموضوع أزمة داخل أروقة القلعة الحمراء شهدت تحقيق من جانب محمد يوسف مع ثلاثي الأهلي.

إعلان

وبالفعل تواجد الثلاثي «عمار حمدي – أحمد حمدي – ناصر ماهر» في مباراة كرة قدم خماسي بمدينة السلام بأحد ملاعب ظهير أيسر الزمالك أحمد فتوح ولكن لم يشارك أحد منهم في المباراة على حسب تصريحات اللاعبين.

وكتب ناصر ماهر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام قائلًا:« يا جماعة أحنا فعلًا كنا في السلام عند ناس محترمه جدًا كنا عند فتوح وكنا بنتفرج على ناس نعرفهم عشان احنا صحاب اصلًا لكن ملعبناش خالص وعلى فكرة مش عيب أن نكون عند صحابنا والناس الي بنحبهم وشكرًا لكل الناس المحترمة ».

فيما علق أحمد حمدي أيضًا على هذه الواقعة قائلًا:« ذهبت بالفعل للمباراة مع بعض أصدقائي ولكن شقيقي هو من كان يخوض اللقاء وكنت أنا وناصر ماهر نشاهد اللقاء فقط ومن الطبيعي أن أتنزه برفقة أصدقائي لكن أنا أعرف المسؤولية الموضوعة على عاتقي بإعتباري لاعب للنادي الأهلي ومن المؤكد أنني لن أفعل هذا الأمر ».

بينما حقق محمد يوسف مع ثلاثي الفريق الذين إعترف بتلبية الدعوة من أجل مشاهدة المباراة فقط وعدم المشاركة فيها إلا أنهما فوجئا بمشادة بين بعض اللاعبين في أرضية الملعب ليغادرا الموقع على الفور.

إعلان

ويأتي ذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الأهلي لفريق حورويا الغيني في إياب دور الـ 8 من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد إنتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي على ملعب الفريق الغيني.

إعلان
كلمات دلالية