آخر الأخبار بطولات عالمية على رواقة كورة عالمية لايت

صور – رونالدو يقتحم تاريخ “عالم السيارات”!

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي، مالكًا لسيارة بوجاتي الجديدة التي لم يتم تصنيع سوى واحدة فقط منها في العالم.

إعلان

المعروف عن النجم البرتغالي عشقه لاقتناء السيارات الفاخرة ذات المحركات القوية ولا يتردد للبحث عن كل ما هو مميز لإضافة المزيد إلى أسطوله من السيارات في كراجه الخاص.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن السيارة الفريدة تم الكشف عنها للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس الماضي.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو أصبح مالكا لسيارة “بوجاتي لا فواتير نوار”، التي تم تصميمها تزامنا مع الذكرى الـ110 لتأسيس شركة “بوجاتي” الفرنسية وتم بيع وحش عالم السيارات والتي يبلغ قوة محركها 1500 حصان بقيمة 11 مليون يورو بالفعل.

ولم تؤكد الشركة المصنعة حتى الآن ما إذا كان كريستيانو لاعب كرة القدم هو المالك الحقيقي لهذه السيارة أم لا.

إعلان

لكن سواء أكان المالك رونالدو أم غيره، لن يكون مالكها قادرا على قيادة السيارة قبل عام 2021، لأن الشركة صاحبة العلامة التجارية تريد تطوير العديد من الأجزاء داخل السيارة، لتكون على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال المحركات.

إعلان

في سياق آخر، قضى النجم البرتغالي ثلاثة أيام بكرواتيا في إجازة عيد الفصح، بعد أن ضمن التتويج بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس للمرة الثامنة على التوالي.

وذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن رونالدو ظهر برفقة صديقته جورجينا رودريجيز وابنه الأكبر كريستيانو جونيور في مدينة دوبروفنيك الكرواتية على الساحل الأدرياتيكي، للاستمتاع بالسباحة، بعد فترة ضغط المباريات والتي شهدت خروج فريق السيدة العجوز من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام أياكس الهولندي في دور ربع النهائي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن رونالدو أنفق أكثر من 20 ألف يورو خلال الأيام الثلاثة في كرواتيا، إذ أقام في قصر من 3 طوابق، على مساحة أكثر من 4 آلاف متر مربع، يطل على البحر مع شاطئ وممشى خاص.

 

 

وتابعت الصحيفة في تفاصيل الإجازة للنجم البرتغالي بأن تكلفة إيجار القصر في الليلة الواحدة تبلغ 7 آلاف يورو، ليصل المبلغ الإجمالي للرحلة إلى 20 ألف يورو.

ويعتبر هذا القصر واحدا من أكثر الأماكن فخامة على البحر الأدرياتيكي الكرواتي، الذي يتمتع بإطلالات رائعة على البحر.

كما حرص رونالدو على تناول الطعام في مطعم “360” الفاخر، الحاصل على نجمة ميشلان وتصل تكلفة تذوق قائمة طعامه إلى 120 يورو للشخص الواحد، بالإضافة إلى طائرة خاصة يتكلف السفر بها لمدة ساعة نحو 2000 يورو.