آخر الأخبار الدوري الإنجليزي بطولات بطولات إسبانية بطولات إيطالية رئيسية على رواقة كورة اوروبيه كورة عالمية لايت

صور | صدق أو لا تصدق .. هؤلاء رفضوا الإنتقال للعملاق الكتالوني برشلونة

كورة 11 يستعرض إليكم قائمة لنجوم كرة القدم الذين رفضوا الإنضمام للعملاق الكتالوني برشلونة ..

إعلان

الإنجليزي المُعتزل – ديفيد بيكهام 

407573

القصة تعود لعام 2003 حين كان النجم الإنجليزي أحد أهم عناصر الجيل الذهبي لمانشستر يونايتد الإنجليزي وبالرغم من إنتقاله إلى ريال مدريد بقيمة 35 مليون يورو بعد تحقيقه لـ 6 ألقاب دوري إنجليزي ولقب دوري أبطال أوروبا، كشف اللاعب بعد ذلك عن إقترابه الشديد من التوقيع لبرشلونة الإسباني لكنه في نهاية الأمر حسم الأمر لصالح الغريم الملكي.

دانيللو – ظهير ريال مدريد الإسباني 

إعلان

1489058772_269987_1489058993_noticia_normal

قد يتعجب البعض من اللاعب المثير للجدل بسبب تخبط مستواه كان قريبًا بقوة من الإنضمام لبرشلونة الإسباني حين كان متألقًا بصفوف بورتو البرتغالي. وكان اللاعب قد تلقى عروض جدية من ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني لكن عرض ريال مدريد لم يلقى أي رفض وإنتقل اللاعب إلى صفوف الملكي.

إعلان

فان دير فارت – نجم منتخب هولندا السابق

LONDON, ENGLAND - APRIL 29: Rafael van der Vaart of Spurs celebrates scoring the opening goal during the Barclays Premier League match between Tottenham Hotspur and Blackburn Rovers at White Hart Lane on April 29, 2012 in London, England.  (Photo by Scott Heavey/Getty Images)

 كشف النجم الهولندي الذي خاض تجارب عالمية كبيرة بريال مدريد الإسباني وأياكس الهولندي وتوتنهام الإنجليزي عن تفاوض برشلونة معه بشأن الإنضمام للكتيبة الكتالونية. حيث أكد أن برشلونة حاول التعاقد معه حين كان لاعبًا في صفوف أياكس الهولندي لكن اللاعب رفض الإنتقال للدوري الإسباني عن طريق إقليم كتالونيا، مفضلاً البقاء في أياكس.

نوليتو – نجم مانشستر سيتي الإنجليزي 

nolito-1476011071299

حين تألق “نوليتو” بصفوف سيلتا فيجو الإسباني الموسم الماضي، أشارت أنباء عديدة إلى إقترابه من الإنتقال لبرشلونة الإسباني قبل أن يحسم النادي الإنجليزي الصفقة لينضم “نوليتو” إلى كتيبة بيب جوارديولا الإنجليزية.

كوكي – نجم أتليتكو مدريد 

Atletico Madrid's Koke celebrates after scoring a goal against Malaga during their Spanish First Division soccer match at La Rosaleda stadium in Malaga, southern Spain January 4, 2014. REUTERS/Jon Nazca (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)  Picture Supplied by Action Images

توج لاعب الوسط الإسباني عام 2014 بالدوري بصفوف إتليتكو مدريد، في ذلك التوقيت حاول برشلونة التعاقد معه. يقول اللاعب في تصريحات صحفية سابقة : “كيف افكر في الرحيل عن تلك الأجواء الرائعة”؟

كيفن جاميرو – مهاجم أتليتكو مدريد

kevin-gameiro-atletico-madrid_c7aghukdfnjk1tvxlfyh8t51e

قبل إنتقال المهاجم الفرنسي “كيفن جاميرو” من إشبيلية إلى اتليتكو مدريد بموسم الإنتقالات الصيفية السابق، ربطته تقارير عديدة بالإنتقال لبرشلونة الإسباني لكن اللاعب تجاهل عروض برشلونة وإنتقل لكتيبة دييجو سيميوني.

فرانك ريبيري – نجم بايرن ميونخ الألماني

كشف النجم الفرنسي عن تفاوض العملاق الكتالوني معه عام 2009 لكن الأمر إنتهى برمته بتجديد فرانك ريبيري لعقده مع البافاري بايرن ميونخ، مقتنعًا بإكمال مسيرته في البوندزيجا.

 جيانلويدجي بوفون – حارس مرمى يوفينتوس الإيطالي 

Football Soccer - Bayern Munich v Juventus - Champions League - Allianz-Arena, Munich, Germany - 16/03/16  Juventus' Gianluigi Buffon celebrates a goal  REUTERS/Michael Dalder

إرتبط إسم أسطورة حراسة المرمى الإيطالي ببرشلونة أكثر من مرة أبرزهم حين زادت الشائعات بإنتقاله للعملاق الكتالوني عقب فضيحة المراهنات ومعاقبة يوفينتوس الإيطالي بالهبوط لدوري الدرجة الثانية الإيطالي، لكن اللاعب قرر البقاء في يوفينتوس.