آخر الأخبار بطولات دوري أبطال أوروبا رئيسية كورة اوروبيه

صور | لمهاوييس الـ”تشامبيون ليج” .. تعرف على صراع هداف القارة العجوز

تعود البطولة الأقوى على مستوى الأندية الأوروبية (دوري أبطال أوروبا) للإنطلاق بعد ساعات في بداية منافسات الدور الـ 16 بين كبار القارة العجوز للفوز بلقب ذات الأذنين.

إعلان

هناك صراع موازي يدور على لقب هداف بطولة دوري أبطال أوروبا بين كبار مهاجمي الدوريات الأوروبية الكبرى.

هدافين دوري الأبطالي

يتصدر إيدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان قائمة هدافي البطولة حتى الأن، حيث يعيش أزهى فتراته منذ رحيل زميله السلطان “زلاتان إبراهيموفيتش”  إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث عاد لمركزه الرئيسي كرأس حربة ليتألق بدوري الأبطال بتسجيله 6 أهداف قابلين للزيادة إلى 13 هدف إذا سار على نفس المعدل التهديفي. يأتي وراءه كلاً من صانع ألعاب أرسنال “مسعود أوزيل” ومهاجم بروسيا دورتمند الألماني “باتريك أوبامايانج”.

رابع هدافي دوري الأبطال هو “كريم بنزيما” مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالطبع الـ 4 أهداف التي سجلها “بنزيما” قابلة للزيادة فحامل اللقب ريال مدريد أحد أكبر المرشحين للمضي في البطولة إلى الأدوار النهائية.

إعلان

صناعة أهداف

صراع أخر يدور على الأكثر صناعة للأهداف يتصدره نجم دورتمند الصاعد “عثمان ديمبلي” بـ 5 أهداف يلاحقه نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بصناعة 4 أهداف.

إعلان

معدلات التسديد

الصورة الأخيرة هي قائمة اللاعبين الأكثر تسديدًا في المباراة الواحدة ويتصدرهم نجم الملكي الإسباني “كريستيانو رونالدو” بمعدل تسديدات 5.5 في المباراة الواحدة وهو معدل يشير إلى أن صاروخ ماديرا مرشح للتقدم من الخلف ودخول معركة (هداف القارة) بقوة.