آخر الأخبار ملتيميديا

صور.. مواجهة الزمالك والمصري بعيون كاميرا كورة11

انتهت أحداث مباراة النادي الزمالك ونظيره المصري البورسعيدي بنتيجة  هدف مقابل لا شيء لصالح الفارس الأبيض، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

إعلان

أحداث مواجهة الزمالك والمصري

بدأ اللقاء بصحوة وضغط هجومي رائع من المصري، واستطاع محمود وادي بعد 11 ثانية فقط أن يلعب رأسية رائعة لكن استطاع محمد أبو جبل أن يحولها إلى ركنية.

ولم تشهد المباراة أي هدوء من بداية الأحداث، وبعد البداية السرعية من المصري، شرع الزمالك في الضغط بقوة على المصري بمنتصف ملعبه مع محاولات للعب على الهجمات المرتدة من جانب الفريق البورسعيدي.

إعلان

وسنحت فرصة خطيرة جديدة عن طريق محمود وادي في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن برأسية رائعة أبعدها محمود الونش من أمام خط المرمى.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بداعي وجود لمسة يد على مدافع المصري الذي أوقف عرضية لعب كاسونجو كابونجو.

إعلان

وتولى محمود علاء تسديد ركلة جزاء واستطاع أن يتقدم للزمالك في الدقيقة 17 من عمر المباراة بعدما صوب الكرة على الجانب الأيمن لحارس المرمى الذي ذهب جهة اليسار.

وعاد أمين عمر إلى الفيديو من أجل إلغاء ركلة جزاء احتسبت على مدافع الزمالك محمود علاء بداعي لمسة اليد في الدقيقة 27.

وتعرض فرجاني ساسي لطرد مباشر في الدقيقة 36 بعدما تفوه لفظيًا ضد حكم المباراة أمين عمر، فقام اللاعب التونسي برفعه يده تجاه الحكم.

احتسب أمين عمر ركلة جزاء لصالح أحمد سيد “زيزو” بسبب وجود دفع من جانب مدافع المصري في الدقيقة 47، وتولى محمود علاء تسديد الركلة لكن ارتدت من القائم.

الشوط الأول في المجمل لم يكن يحمل أي لمحات فنية من الفارس الأبيض، خاصًة بعد حالة طرد ساسي، بينما على الجانب الآخر حاول علي ماهر تقسيم الشوط إلى جزئين، فخاض نصف الشوط الأول بالاعتماد على الهجمات المرتدة، بينما قرر تغيير خطته بالضغط العالي على دفاعات الزمالك بداية من الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

أجرى الزمالك تبديل في بداية الشوط الثاني بمشاركة إمام عاشور بدلًا من كابونجو كاسونجو من أجل دعم وسط الملعب المتأثر بالطرد الذي تعرض له فرجاني ساسي، ليتحول أشرف بن شرقي للعب في مركز رأس الحربة الوهمي ومن خلفه الثنائي “زيزو، وأوباما” من أجل الاعتماد على اللا مركزية بين الثلاثي ومن ثم محاولة خلق هجمات مرتدة سريعة على دفاعات المصري البورسعيدي.

ولعب المصري بضغط كبير على دفاعات الزمالك الذي حاول التراجع للخلف والاعتماد على الهجمات المرتدة، وتألق محمد أبو جبل في الدفاع عن مرمى الزمالك بالتصدي لمصادر الخطورة التي أتت دائمًا من الفلسطيني محمود وادي.

وتعرض أوستن أموتو لإصابة قوية في الدقيقة 80 بعدما سقط أرضًا بعد الارتطام برأس محمود علاء.

وتصدى أحمد مسعود لفرصة خطيرة من جانب الزمالك بالدقيقة 89 هي الأولى في الشوط الثاني، بعدما انفرد أشرف بنشرقي بحارس المصري وسدد كرة أبدع الحارس في التصدي لها.

فايلر يفتح باب التكهنات أمام العودة لقيادة بيراميدز

فايلر

أخيرًا انتهت رحلة السويسري رينيه فايلر، مع النادي الأهلي بعد مباراة الترسانة الأخيرة في بطولة كأس مصر ليعود المدرب إلى بلاده مرة آخرى.

الفترة الماضية شهت توترًا في العلاقة بين المدرب السويسري وإدارة الأهلي بعد رفض الإدارة سفر المدرب إلى بلاده إلا بعد تأكيد بعض الضمانات وهو ما رفضه فايلر.

المدرب السويسري وعقب انتهاء مباراة الترسانة في كأس مصر، غادر ملعب المباراة متجهًا إلى فندق إقامته ثم انتقل بعدها للمطار مباشرة من أجل العودة لبلاده.

وبحسب أغلب التقارير الواردة من داخل الأهلي والمقربة من المدرب فإنه ترك الكثير من متعلقاته الشخصية في القاهرة بالإضافة إلى حجز الطيران ذهاب وعودة.

ومن المقرر أن يعود المدرب مرة آخرى إلى القاهرة خلال فترة قصيرة، إلا أن بعض التقارير أشارت إلى احتمالية تدريبه لفريق بيراميدز.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم فايلر بتدريب نادي بيراميدز في ظل رغبة الأخير في تغيير المدير الفني لعدم القناعة بالنتائج التي يحققها مع الفريق في مسابقة الدوري.

على جانب آخر قال الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي إن فايلر ترك بعض متعلقاته في القاهرة، مؤكدًا أن سيعود مرة آخرى من أجل إنهاء كافة الأمور الخاصة به في مصر.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي جهزت مكافئة الفوز بالدوري وستقوم بتحويلها إلى حسابه في سويسرا.

جدير بالذكر أن فايلر أكد أنه كان سيعود مجددًا إلى القاهرة من أجل استكمال مسيرته مع الأهلي وأنه كان يريد فقط السفر للاطمئنان على أسرته.

مراسل أون تايم سبورتس يكشف الحديث الأخير لفايلر من مطار القاهرة

كشف محمد طه مراسل قنوات “أون تايم سبورتس” عن كواليس اللحظات الاخيرة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وقال محمد طه مع الاعلامي أحمد شوبير: “فايلر أكد انه هو من قام بفسخ عقده مع النادي الأهلي وليس العكس”.

وواصل : “فايلر أبلغني بأنه حزين جدًا مما حدث معه في النادي الأهلي وانه كان يرغب في استكمال مهمته بتدريب الأهلي مهما كانت أشكال الضغط عليه”.

وتابع : فايلر تحدث أنه من حقه أن يسافر سويسرا للاطمئنان على أسرته ولا يرى أي مشكلة في ذلك وأنه كان سيعود للقاهرة يوم الأحد القادم”.

وأضاف : “السويسري أبلغني بأن سرب رقم هاتفه الشخصي حيث قام أشخاص مجهولون بالاتصال عليه وقاموا بالهجوم واللوم عليه، وأنه حزين جدًا لوصوله لهذه المرحلة”.

واختتم محمد طه حديثه : “السويسري رحل بشكل رسمي عن الأهلي ووجه الشكر لجميع من سانده متمني التوفيق للجميع خلال الفترة المقبلة”.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا