آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي الدوري المصري بطولات بطولات إيطالية رئيسية على رواقة

صور | 5 إنتقالات حققت المعادلة الصعبة وخرج منها الكل كسبان

إعلان

هنالك صفقات نادرة في كرة القدم يخرج تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبة وخرج منها #الكل_كسبان سواء النادي الذي باع أو إشترى والجماهير أيضا ولذلك قررت شيبسي إنها تحقق معادلة صعبة لكن من نوع أخر لكل عشاقها لأنك داخل أكياس شيبسي هتلاقي دقائق أو رنات وكمان ممكن فلوس عشان الكل هيخرج كسبان وعشان كدا هنستعرض معاكم أبرز الإنتقالات في عالم الساحرة المستديرة التي خرج منها #الكل_كسبان

صفقات قليلة يتذكرها الجمهور من التي حققت المعادلة الصعبة بإرضاء كل الأطرف وتطبيقًا لشعار “الكل كسبان”..

محمد صلاح

إعلان

خاض محمد صلاح أولى تجاربه الإحترافية بالإنتقال من المقاولون العرب المصري إلى بازل السويسري مقابل مبلغ 2 ونصف مليون يورو، ليتألق وينتقل لتشيلسي الإنجليزي ليصبح اللاعب الأغلى عربيًا حيث إنتقل إلى البلوز بمبلغ 16 ونصف مليون يورو. وإستفاد المقاولون العرب بإنتقال اللاعب إلى تشيلسي بحصوله على نسبة تزيد عن الـ 10 % من قيمة إنتقاله، كما إستفادت الجماهير المصرية بمشاهدة اللاعب يتألق في الملاعب الأوروبية، خاصة بعد إنتقاله إلى الكالتشيو الإيطالي عبر فيورينتينا ثم روما.

***

إعلان

محمد النني 

BeFunky Collage

إستفاد المقاولون العرب بشكل مثالي من لاعبه السابق محمد النني عبر لحاقه بزميله بالمقاولون ومنتخب مصر محمد صلاح ببازل السويسري وأيضًا عبر إنتقاله إلى أرسنال الإنجليزي بقيمة 12 ونصف مليون يورو. 

***

أحمد حسام ميدو

the-rise-and-fall-of-mido-the-man-who-out-did-zlatan-1472466286

حين خرج ميدو من صفوف ناشئين الزمالك في رحلة أوروبية كبيرة، لم يكن قد وقع عقد إحترافي مع النادي الأبيض، لكن قواعد الفيفا وقوانينها نصت على أن يستفيد الزمالك من إنتقالاته العديدة والكبيرة بأوروبا، هكذا تحققت المعادلة الصعبة، إحترف اللاعب وخاض رحلة أوروبية كبيرة وإستفاد الزمالك ماديًا بشكل كبير، كما إستفادت الأندية الأوروبية من تألق المهاجم المصري المخضرم.

***

عمرو ذكي 

Wigan+Athletic+v+Aston+Villa+Premier+League+pny9P1377eFx

بغض النظر عما وصل إليه المهاجم الدولي السابق عمرو ذكي بعد الإنطلاقة الكبيرة التي حققها. تعتبر صفقة إنتقاله من الزمالك المصري إلى ويجان أثليتك من ابرز الصفقات في تاريخ إنتقالات اللاعبين المصريين إلى القارة العجوز. حيث إنتقل إلى ويجان الإنجليزي بقيمة إنتقال مليون ونصف جنية إسترليني كما حصد الزمالك مليون أخرى في عقده من خلال الاستفادة من بند مميز تم وضعه يشمل منح الزمالك المبلغ حال تسجيل اللاعب 10 أهداف أو أكثر مع ويجان، وهو ما نجح فيه اللاعب بالفعل.

***

رمضان صبحي 

حققت صفقة إنتقال رمضان صبحي من صفوف النادي الأهلي إلى ستوك سيتي الإنجليزي المعادلة الصعبة، حيث إستفاد الأهلي ماديًا بصورة كبيرة حيث حصل على 5 ملايين يورو، كما أن هناك حوافز إضافية بالعقد الذي يمنح الأهلي الحصول على مليون يورو إضافية في حالة إحراز اللاعب لعدد معين من الأهداف وإجتيازه نسبة المشاركة، كما يمنح العقد الأهلي حق الحصول على 15% من قيمة بيع ستوك سيتي للاعب لأي فريق في المستقبل.