آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

ضربة صلاح تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية بعد قهر جوارديولا ورفاقه

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، فريقه لتحقيق فوزاً ثميناً على نظيره مانشستر سيتي، في صراع قمة الدوري الإنجليزي.

إعلان

ليفربول حقق الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية الريدز كلًا من، فابينيو بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ومحمد صلاح من ضربة رأس، وساديو ماني من رأسية قوية، بينما سجل بيرناردو سيلفا هدف حفظ ماء الوجه لكتيبة بيب جوارديولا.

ليتصدر ليفربول قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي وليستر سيتي أصحاب المركزي الثاني والثالث، و9 نقاط عن مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الرابع.

إعلان

وتناولت الصحف الإنجليزية فوز ليفربول على مانشستر سيتي، بتسليط الضوء على تألق صلاح في المواجهة، والتي جاءت على النحو التالي:

“صحيفة ميرور”.. تناولت الظهور والأداء الذي قدمه محمد صلاح نجم ليفربول بعدما سجل هدف “الريدز” الثاني في المباراة، والتحسن منذ الإصابة التي لحقت به في مباراة ليستر سيتي، حيث نجح النجم الدولي المصري في المساهمة بـ52 هدف منذ انتقاله لليفربول.

إعلان

“صحيفة ذا صن”..تمكن صلاح من صعق السيتي ليذيقه الخسارة الثالثة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، لينفرد بقمة الدوري الإنجليزي بفارق 8 نقاط وسط جدل تحكيمي واعتراضات من بيب جوارديولا وجهازه المعاون.

“إكسبريس”..نجح صلاح في ضرب مانشستر سيتي بالتوقيت المناسب بعدما سجل لفريقه في الدقيقة 13 من الشوط الأول، بعد هدف التقدم الذي سجله فابينيو.

“ديلي ميل”.. تفوق ليفربول على مانشستر سيتي من حيث الأداء والنتيجة ليفشل بطل البريميرليج أخر موسمين في تشكيل أي تهديد للريدز، وفشلت كتيبة بيب جوارديولا في إنهاء عقدة الفوز على الريدز.