آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

ضربة قوية للريدز.. “ليفربول إيكو” تؤكد غياب صلاح عن مواجهة كريستال بالاس

لا يزال الغموض يسيطر على موقف نجمنا المصري محمد صلاح، سواء بالمشاركة أو الغياب عن فريقه في المباراة القادمة أمام كريستال بالاس في البريميرليج.

إعلان

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس في الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي والمقرر لها السبت القادم.

شبكة “ليفربول إيكو” المقربة من الريدز أكدت أن هناك شكوكًا قوية بشأن إمكانية مشاركة الجناح الطائر محمد صلاح في مباراة السبت المقبل، أمام فريق كريستال بالاس.

وأشارت الصحفية إلى أن الطاقم الطبي لليفربول مازال غير متأكد بشأن مدى إمكانية مشاركة اللاعب المصري في تلك المواجهة المرتقبة.

وتعد هذه ضربة قوية للألماني يوردن كلوب، الذي يعتمد على الفرعون المصري بشكل أساسي، وغيابه سيكون مؤثر على الفريق خاصة أنه لا يوجد بديل عن نفس المستوى.

إعلان

وكان صلاح قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل خلال مواجهة ليستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، يوم 5 أكتوبر الماضي عقب تدخل عنيف من لاعب الخصم حمزة تشودهاري.

وغاب صلاح نتيجة لتلك الإصابة عن مواجهة مانشستر يونايتد، ولكنه عاد من جديد، ورغم ذلك فإن الإصابة تجددت مرة أخرى خلال مشاركته أمام توتنهام ليغيب بعدها عن مواجهة آرسنال في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

إعلان

وتجددت إصابة اللاعب صاحب الـ27 عامًا في الكاحل في مباراة الأسبوع الماضي أمام مانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن صلاح لم يتمكن من المشاركة في مبارتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر متأثرًا بالإصابة، ويخوض تدريبات علاجية وتأهيلية في دبي بالإمارات.