آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

«ضربة موجعة» الأهلي يواصل إفتقاد جنوده أمام الزمالك!

يبدو أن المصائب مستمرة داخل النادي الأهلي، حيث تلقى جمهور الشياطين الحمراء صدمة كبيرة أثناء المباراة المقامة حاليًا للفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي، وذلك في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إعلان

وتعرض الحارس الدولي محمد الشناوي لإصابة على مستوى الكاحل بعد أن أرتقى الحارس لإلتقاط الكرة، ولكن ارضية الملعب لم تساعد الشناوي على الوقوف بشكل صحيح على قدميه.

وإذا أكد الطبيب الخاص بالنادي الأهلي إصابة محمد الشناوي في كاحل القدم سيكون من المؤكد غياب الحارس الدولي عن موقعة الزمالك المقرر إقامتها يوم 30 مارس الجاري.

وشهد تشكيل الأهلي، جني ثمار مباراة بتروجيت الماضية في بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة وبأداء أكثر من رائع، وواصل لاسارتي الدفع بالثنائي الهجومي مروان محسن وجونيور أجايي.

إعلان

وفيما يلي تشكيل الأهلي للمباراة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

إعلان

خط الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – سعد سمير – علي معلول.

خط الوسط: كريم نيدفيد – عمرو السولية  – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مروان محسن – جونيور أجايي – رمضان صبحي.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، الفوز بالمباراة سيضمن للمارد الأحمر الصعود للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولي المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل استعادة حظوظه مرة أخرى في التأهل.

المواجهة الأولى التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، في افتتاح مباريات دور المجموعات.

هشام محمد

وفي سياق متصل أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن جاهزية هشام محمد لاعب وسط الفريق، لخوض المباراة، بعد 24 ساعة من الإصابة التي تعرض لها.