على رواقة لايت

ضياع الأساطير| ساحر يتحول إلي الاحتيال.. وفارس عربي يبيع الخمور!

توجه الساحرة المُستديرة دومًا مجموعة من الرسائل والنصائح، عبر نجموها السابقين.. «أم بالمثل الأعلي.. وأم بالفاشل الذي يتوجب على الجميع تجنبه»، لتبعث برسالة تحذير لجميع عشاقها بأن يستمروا في ممارسة المتعة التي خُلقت من أجلها كرة القدم، دون النظر إلي اللذات الشخصية والركض خلف التخاذل والفشل.

إعلان

الساحر الأكبر متهم بالاحتيال

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن رونالدينيو نجم منتخب البرازيل السابق، يواجه تهمة المشاركة فى الاحتيال على المواطنين فى الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن رونالدينيو سيخضع للتحقيق حيث يقوم بالترويج لشركة متهمة، تحتال على المواطنين خاصة وأنه تعرض لعدة أزمات مالية مؤخرًا وصلت إلى إعلان إفلاسه وسحب جواز سفره ومنعه من السفر بسبب تراكم الديون.

إعلان

وأوضحت الصحيفة أن نجم برشلونة السابق يقوم بالترويج لشركة تعمل فى “التسويق الهرمي” وتم إثبات عدم جديتها وأنها تحتال على المواطنين.

كيف تحول  نجم المحاربين إلي مدمن ومتخاذل؟

إعلان

تحول نصر الدين كراوش، متوسط ميدان المنتخب الجزائري، وقائد الخضر سابق، إلى بيع الخمر، بعدما انتهى ارتباطه بكرة القدم في سن 27 سنة بطريقة دراماتيكية، إثر سلسلة مشاكل جعلته يدمن «الخمر» والحفلات، ومن ثم حادثة سيارة لتكتب الكلمات الأخيرة في رحلته الكروية للأبد لتحوله إلي صاحب «معصرة للخمر» بمدينة شارلوروا البلجيكية.

وأكد أسطور الخضر الأسبق  أنه اعتزل كرة القدم بعد 37 مباراة دولية رفقة محاربي الصحراء، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 11 هدفًا، وخلال أحدى تصريحاته الشهيرة، قال كراوش: «أكره كرة القدم ولا أطيق الدخول إلى الملعب أو حتى مشاهدة مباراة على التلفاز».

وأضاف صاحب الـ40 عامًا والذي ولد في الـ27 من أغسطس لعام 1979، خلال آخر حواراته مع مجلة «موزاي سبور» الفرنسية،« بأن حياة اللهو التي كان يعيشها عندما كان لاعبا في بلجيكا قضت على مسيرته، حيث اعترف أنه كان يدخن ويشرب ويسهر كالمجنون إلى أن زاد وزنه وفقد مكانته الأساسية ثم عاد إلى فرنسا ومنها إلى ألمانيا، قبل أن تصدمه سيارة كانت تقودها فتاة في 16 مارس 2008 ويتعرض لإصابة خطيرة أدخلته «الإنعاش»، وخضع بعدها إلى عملية جراحية في الركبة قضت على حياته الرياضية، لكنه عاد بعدها وابتعد عن الخمر وحياة اللهو بمساعدة زوجته وقرر أن يتحول إلى بيع الخمر وافتتح مخمرة خاصة به في 2013».

كلمات دلالية