آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

طارق يحيى: مواجهة “ديكاداها” من أخطر المباريات وفخور بقيادة الزمالك لـ”ساعة واحدة”

طارق يحيى

عبر طارق يحيى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بتحقيق الفوز الكبير الذي حققه على بطل الصومال في افتتاح مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

وحقق الزمالك على فريق ديكاداها الصومالي بسبعة أهداف نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

سجل أشرف بنشرقي هدفين، وهدف لكلا من عمر السعيد ومحمود حمدي الونش وكريم بامبو ومصطفى محمد، بجانب مدافع الفريق الصومالي عن طريق الخطأ في مرماه.

وتحدث طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني المؤقت للزمالك:

إعلان

“الحمد لله على الفوز عملنا لمدة قصيرة للغاية وركزنا على الشق البدني وبعد الجمل الفنية لتنفيذها في المباراة”.

“أشكر مجلس إدارة الزمالك على فرصة تدريب الفريق ولو لمدة ساعة واحدة. فخور بالعشر أيام عمل مع الزمالك وفخور بعملي مع هؤلاء اللاعبين، الزمالك بيتي وأشكر جماهير الزمالك على مساندة لاعبي الفريق اليوم. ظهرنا بـ 65% فقط من القدرات البدنية لنا”.

“فريق الزمالك سيصبح أقوى وأفضل مع الوقت ومع الوصول لحالة بدنية أفضل، لا نريد الاحتفال بشكل مبالغ ويجب علينا النظر للمباراة النهائية منذ الآن وهذا ما أخبرته للاعبين”.

“مباراة ديكاداها كانت من أخطر المباريات بسبب حالة التباين الكبيرة للغاية من الجانب البدني بين اللاعبين، ولذلك أشكر اللاعبين بشدة على الروح والأداء وأتمنى لهم دائم التوفيق”.

إعلان