آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

طبيب الأهلي يعلن حجم إصابة ثنائي الفريق وموقفهم من مباراة دجلة

الأهلي

أعلن خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حالة ثنائي الفريق المصاب قبل مواجهة وادي دجلة في الدوري.

إعلان

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري العام والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

طبيب الأهلي قال إن وليد سليمان وناصر ماهر، لاعبا الفريق ،شاركا بشكل طبيعي في المران الاستشفائي للاعبين الذين شاركوا في مباراة الترجي.

زكان الثنائي قد تعرضا لكدمات في القدم خلال المواجهة الأخيرة أمام بطل تونس التي أقيمت على ملعب رادس في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد طبيب الأهلي أن سليمان وماهر جاهزان من الناحية الطبية، ولا توجد أية شكوى لهما.

إعلان

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز في أخر مبارياته على الترجي التونسي بهدف دون رد، ضمم منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، ليتاكد صعود المارد الأحمر إلى دور الثمانية.

وكان كارتيرون المدير الفني للأهلي قد تحدث عن مواجهة دجلة قائلًا:

إعلان

ان المباراة صعبة جدا، موكدا أنه يحترم «دجلة» كفريق جماعي ومنظم، خاصة أنه من الفرق التي تؤدي بشكل جيد في بطولة الدوري.

وأضاف أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، وأنه يتطلع لمواصلة مشوار الفريق بشكل جيد في بطولة الدوري، وأن الجهاز يسعى إلى تحقيق الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير.

وأكد المدير الفني أن لاعبي الأهلي لديهم قدرة علي التعامل مع البطولات المختلفة التي يشاركون بها، وأن المرحلة الحالية تشهد حالة من التركيز في بطولة الدوري العام، خاصة أن الفريق على موعد مع مواجهة صعبة أمام أحد الفرق المميزة في بطولة الدوري العام وهو فريق دجلة.

وأوضح كارتيرون أن الأهلي اعتاد خوض جميع مبارياته؛ للبحث عن الفوز في المقام الأول، رغم ضغط المباريات في الفترة الحالية؛ ما بين مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية وبطولة الدوري، ولكن مثل هذه الأجواء اعتاد عليها لاعبو الفريق ويستطيعون التعامل معها، كما أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة وفقا لظروفها، ويبقي الفوز هو الهدف الأول الذي يسعى إليه الجميع داخل الأهلي.

وجدد المدرب الفرنسي تأكيده أن لاعبي الأهلي قدموا مباراة أكثر من رائعة أمام الترجي في تونس، وانتزعوا فوزا ساهم في تحقيق العديد من المكاسب؛ منها تأهل الفريق إلى دور الثمانية، مؤكدًا أن مباراة كمبالا في الجولة الأخيرة لا تقل أهمية عن المباريات الماضية التي خاضها الفريق في البطولة .

كلمات دلالية