"أخبار "الكان آخر الأخبار أهم الأخبار كأس أمم إفريقيا

طلب غريب.. الزمالك يصدم الاتحاد التونسي بسبب «المايسترو»!

الزمالك يعلن موعد انضمام فرجاني ساسي للفريق

بدأ مسؤولو نادي الزمالك، التواصل مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، من أجل حثه للاستغناء عن خدمات فرجاني ساسي، خلال مواجهة تحديد أصحاب مركزي الثالث والرابع ببطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

إعلان

ويستعد المنتخب التونسي لخوض مباراته أمام نيجيريا يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد السلام، بعد خسارته في مباراة نصف النهائي على يد السنغال.

ويسعى مسؤولو الزمالك لمخاطبة الاتحاد التونسي وديًا من أجل الحصول على خدمات اللاعب قبل مباراة الفارس الأبيض أمام الجونة يوم 21 يونيو الجاري، بفترة كافية مع إراحته.

ويكثف نادي الزمالك جهوده لإعادة فرجاني، حيث يرى مسؤولوه أن مباراة تونس ونيجيريا في تحديد المركز الثالث والرابع لن تكون مؤثرة بعد فشل النسور في الوصول للنهائي، والذي اعتبرته الصحافة التونسية بـ«طلب غريب».

وجاء ذلك حتى يتمكن اللاعب من الحصول على راحة قبل مواجهة الجونة المصيرية، ولكن في حالة رفض الاتحاد التونسي، سيتم انتقال اللاعب للزمالك فورًا بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده وتجهيزه للمباراة بالدوري.

إعلان

ويستعد الزمالك لخوض المباراة المؤجلة أمام الجونة، في إطار سعيه للحاق بالأهلي متصدر الترتيب، قبل مواجهتهما في الثامن والعشرين من يونيو الجاري.