آخر الأخبار بطولات إنجليزية

ظهير ليفربول الطائر “يقلل” من شأن مانشستر سيتي

بعد نهاية قمة مانشستر سيتي وليفربول.. تعرف على جدول ترتيب البريميرليج

أكد الأسكتلندي  أندي روبرتسون ظهير أيسر ليفربول، أنه لا داعي للقلق بشأن المنافسة مع مانشستر سيتي على لقب البريميرليج.

إعلان

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي.

وقال روبرتسون في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه: “يجب الالتفات للفريق فقط والتركيز على لعب كرة قدم أفضل”.

وأضاف: “ويستهام فريق جيد، ولكننا بحاجة إلى أن نكون أفضل وأسرع، لم يحن الوقت للخوف، حان الوقت للهدوء والاستمتاع ولعب كرة القدم بشكل أفضل”.

وأضاف: “ويستهام جعل الأمور أكثر صعوبة في لندن، خاصة هذا الموسم، استحقوا الحصول على نقطة أمامنا لم نكن في أفضل حالاتنا”.

إعلان

وأكمل: “الموسم طويل، نحتاج فقط للاستمرار والعثور على الشرارة التي كانت مفقودة خلال المباراتين السابقتين، الأمر يتعلق بإتاحة الفرص والحفاظ على الشباك نظيفة، وهو ما فشلنا في القيام به خلال المباراتين الأخيرتين”.

فوز مانشستر سيتي على إيفرتون يوم الأربعاء، سيجعل فريق بيب جوارديولا يتصدر جدول الترتيب مع وجود مباراة مؤجلة للريدز، وهو الأمر الذي علق عليه روبرتسون قائلاً: “لا يشكل الأمر أي فارق بالنسبة لنا، نحن بحاجة للعودة إلى المسار الصحيح ولعب كرة القدم بشكل أفضل”.

وتابع: “لا يمكننا القلق بشأن سيتي، نحتاج فقط إلى تجاوز هذه المرحلة”.

وواصل: “سننفض الغبار ونتحرك بشكل مختلف، ولكننا سنستمر، ما زال أمامنا طريق طويل لنقطعه، سيكون التقدم مثيراً، ولكن حان الوقت لخوض هذه التجربة والاستمتاع بها”.

إعلان

وأوضح: “يتحدث الجميع عن الضغط لأننا لم نتعرض لهذا الموقف من قبل، كل شخص يحتاج إلى الاسترخاء ومحاولة الاستمتاع بالمنافسة، إذا كنت مشجعاً للريدز أو لناد آخر، يمكنك مشاهدة العديد من الأندية التي تريد أن تكون في المركز الذي نحن فيه”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لا وجود للعصبية في غرفة خلع الملابس، النتائج السيئة والأداء غير الجيد تحدث خلال الموسم الطويل، نحتاج إلى العودة للعب كرة قدم أفضل، ولكن لا علاقة لما يحدث بالضغط والأعصاب”.