عاجل| إيهاب يصر على الرحيل.. ويؤكد: “خسرنا في وجود الحاوي والفانتازيستا أيضًا”

إيهاب جلال

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة بهدف نظيف أمام فريق مصر للمقاصة بالدوري العام.

وقال جلال في تصريحات صحفية عقب اللقاء: « أمر بحالة من سوء التوفيق غير عادية مع الزمالك، لذلك قرار الرحيل هو الأفضل لي وللجميع في القلعة البيضاء».

وبسؤاله عن عدم الاعتماد على ثنائي صناع الألعاب بالفريق، أيمن حفني ومحمد إبراهيم، أجاب منفعلًا: « لقد لعبا من قبل وخسرنا أيضًا، حفني شارك في مباراة الإسماعيلي وخسرنا أيضًا».

وأتم: «قررت التقدم باستقالتي من تدريب الزمالك، وقرار الاستقالة نهائي ولا رجعة فيه على الاطلاق».

إيهاب جلال يواصل السقوط.. المقاصة يصفع الزمالك بهدف “+90”

استمرارًا لسلسلة النتائج السلبية المتتالية محليًا وقاريًا أيضًا، وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الهزيمة من جديد أمام مضيفه نادي مصر المقاصة بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بدأ اللقاء بسيطر نسبية لعناصر الفريق الفيومي، دون تحقيق خطورة حقيقية على مرمى الحارس الدولي للفارس الأبيض أحمد الشناوي، من ثم دخل لاعبو الأبيض اللقاء، وبادلوا المقاصة الهجمات، ولكن العشوائية وعدم اكتمال الهجمات للفريقين سمة أساسية بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني بسط الزمالك نفوذه سريعًا على وسط الملعب، ولكن أيضًا فشل في خلق فرص تهديفية واضحة على مرمى حارس الأهلي السابق والمقاصة الحالي، أحمد عادل عبد المنعم.

ولقراءة المزيد.. إضغط هُنا

تعليقات فيسبوك