آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

عاشق الأهلي: لقد حققت حلم الطفولة وأدرك جيدًا ما سأفعله

من قال أنه أكذوبة؟ فيديو.. الشحات يتلاعب بمدافعي عجمان ويدعم عموري

حسين الشحات صفقة القرن للنادي الأهلي، كشف عن سعادته بالإنتقال إلى الشياطين الحمراء، كما وجه الشكر إلى نادي العين الذي أعتبر أن فترة تواجده هناك كان حلمًا جميلًا وفرصة مثالية لمعانقة المجد.

إعلان

وتحدث حسين الشحات في تصريحات للموقع الرسمي لنادي العين، وكل ما هو قادم على لسان لاعب الأهلي الجديد:-

شخصيا أدين لنادي العين بالفضل الكبير على ما قدمه لي إذ عشت بين جدرانه أجمل اللحظات في مشواري الاحترافي لذلك تلك الفترة المهمة لن تسقط عن ذاكرتي ما حييت ويكفي أنني توجت مسيرتي معه بتحقيق بطولتين رسميتين ولعبت عن طريقه في أكبر بطولة للأندية على مستوى العالم.

الحقيقة من الصعب جدا وصف مشاعري مهما اجتهدت تجاه العين وأتمنى للفريق التوفيق والسداد للفريق خلال تحدياته المقبلة، انتقالي إلى العين كان حلما جميلا وفرصة مثالية لمعانقة المجد ويكفي أن الانتماء للعين منحني الشرف الكبير وربط اسمي بإنجازات استثنائية على المستويين الجماعي والشخصي وأود أن أكرر شكري لإدارة وجماهير العين على كل شيء منحني له هذا الكيان الرياضي الشامخ.

سعادتي باكتمال كافة الإجراءات المتعلقة بالانضمام لنادي القرن فريق الأهلي لا توصف ويكفي أن هذا الحدث ظل بمثابة حلم الطفولة بالنسبة لي وشخصيا أدرك ما المطلوب مني خلال التحديات المقبلة في الدفاع عن شعار الأهلي، وأعد بمضاعفة الجهود وإظهار أفضل ما لدي في الدفاع عن شعار هذا الكيان الغالي.

إعلان