آخر الأخبار كورة مصرية

عاشور لن يستطيع اللعب خارج الأهلي.. ويستقر على منافس مباراة الاعتزال

الأهلي

اقترب مسلسل لاعب الوسط حسام عاشور مع النادي الأهلي من نهايته في الأيام القليلة المقبلة، بعد حالة الجدل التي صحبت إعلان المارد الأحمر عدم رغبته في استمرار قائده في الموسم المقبل ضمن صفوف الفريق.

إعلان

واستقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بناءا على رغبة من المدير الفني السويسري رينيه فايلر على عدم تجديد عقد حسام عاشور مع الفريق في الموسم المقبل لعدم الحاجة الفنية له، مع إنهاء مسيرته مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وقدم الأهلي عرضًا مغريًا لحسام عاشور في حال قرر الاعتزال بقميص المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي، وهو إقامة مباراة اعتزال وأن تكون عوائدها لصالح اللاعب بجانب إعطاءه الدورات المطلوبة لتجهيزه ليصبح كادر إداري في النادي والعمل في قناة النادي.

عاشور يقرر الاعتزال بقميص الأهلي

حسام عاشور

وقرر حسام عاشور إسدال الستار عن مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء التي نشأ بين جنباتها على مدار السنوات الماضية، رافضًا بذلك فكرة اللعب خارج الأهلي في المواسم المقبل والاكتفاء بما قدمه مع المارد الأحمر على مدار السنوات الماضية.

إعلان

وتقدم حسام عاشور بطلب رسمي إلى مدير الكرة بالقلعة الحمراء، سيد عبد الحفيظ لمشاركة الفريق في مباراة اعتزاله، ليوافق مدير الكرة على الأمر ويبلغ قائد المارد الأحمر الحالي بترحيب الإدارة بخوض المباراة والتزامها بالعرض المقدم منها مسبقًا.

وأبلغ عاشور مدير الكرة بأن نادي ألميريا الإسباني، المملوك للرئيس الشرفي للأهلي تركي آل الشيخ، سيكون هو الطرف الثاني في مباراة اعتزاله عقب نهاية الموسم الحالي.

إعلان

وطمئن سيد عبد الحفيظ قائد المارد الأحمر بأن الإدارة ملتزمة بوعدها له بشأن مستقبله في قناة الأهلي وتجهيزه ليكون إداريًا داخل النادي في السنوات المقبلة والحصول على الشهادات اللازمة لذلك على نفقة القلعة الحمراء.

حسام عاشور يتغنى بتركي آل الشيخ

حسام عاشوروقال  حسام عاشور، في مقطع فيديو نُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “أشكر المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، على مجهوداته معي خلال الفترة الماضية، قطع أبو ناصر معي شوطًا كبيرًا جدًا”.

أضاف: “هذا الرجل يحب الأهلي جدًا، ويقدر الأهلي جدًا، ويحب جماهيره جدًا، ويريد أن يقدم كل شيء للنادي”.

وأتم حسام عاشر تصريحاته، قائلًا: “اقتربت من تركي آل الشيخ في الفترة الماضية، فهو رجل لا خلاف عليه من أحد. رجل محترم بشكل غير عادي ويريد خدمة القلعة الحمراء بأي طريقة وبالطريقة التي يحبها الأهلي، فهذا الرجل محترم جدًا وأنا أشكره”.

الجدير بالذكر وأن الأهلي قد قرر في وقت سابق عدم تجديد تعاقده مع حسام عاشور والذي سينتهى بنهاية الموسم الحالي، ليصبح هذا الموسم هو الأخير لقائد الفريق البالغ من العمر 34 عامًا.

تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة

تركي آل الشيخوقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “إذا كان القرار بيد إدارة لا تريد مصلحة النادي وتعطل أي شئ يصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كثيرًا بس واضح أنهم لن يتغيروا”.

واختتم: “الحمد لله امتلك نادي في أوروبا، والباب الذي تأتي منه الرياح سأغلقه وأرتاح، حتى يأتي رجال يقدروا الرجال”.

3 عروض سعودية ضخمة من أجل معلول

علي معلول

أشارت صحيفة «الصريح» التونسية برغبة ثلاثة أندية سعودية في التعاقد مع علي معلول ظهير أيسر الأهلي ومنتخب النسور.

وأفادت الصحيفة التونسية إلى “ثلاثة أندية سعودية قدمت عروضا مغرية لعلي معلول” من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم تحدد الصحيفة أسماء الأندية السعودية، إلا أنها حددت موقف المارد الأحمر بالنسبة للعروض التي تلقاها اللاعب.

وأوضحت الصحيفة “الأهلي أعلن عن تمسكه بعلي معلول” أمام العروض المغرية التي تلقاها.

وفي سياق متصل، قد انضم معلول للقلعة الحمراء قادما من الصفاقسي التونسي في 2016، ويمتد عقده مع القلعة الحمراء حتى 2022، حيث لعب علولو 20 مباراة هذا الموسم بقميص الأهلي، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 7.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا