آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

عبد الحفيظ لاتحاد الكرة: مجاملتكم للزمالك سبب الأزمة وتعمدت تصريحاتي ضد الحكام

عبد الحفيظ عن واقعة طرده: لو في تعليمات جديدة عرفونا وقادرون على تخطي صن داونز

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اتحاد الكرة قام بمجاملة نادي الزمالك، وقام بتأجيل عدد من المباريات بدون أسباب.

إعلان

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الأهلي”: “اتحاد الكرة قام بتأجيل 5 مباريات للزمالك بدون أسباب، ودون تعارض مع المباريات الإفريقية، وكان ذلك سبباً في تمديد وقت بطولة الدوري المصري عقب نهاية أمم إفريقيا”.

وأشار مدير الكرة بالأهلي: “ما سبب تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور الأول؟ ولماذا أجلت مباراة الزمالك والمصري أيضاً في الدور الأول؟ لو لم يحدث هذا التأجيل لانتهى الدوري بالفعل”.

وأضاف: “اتحاد الكرة لم يؤجل أي مباراة الأهلي بناء على طلبنا أو رغبتنا، كل المباريات تم تأجيل نظراً لتعارضها فقط مع مواعيد مباريات إفريقية للنادي، ورفض اتحاد الكرة طلباتنا بتأجيل مباراتي حرس الحدود والاتحاد السكندري رغم أن مواعيدها كانت قريبة من مواعيد مباريات صعبة في دوري أبطال إفريقيا”.

وواصل: “الأخطاء التحكيمية ليست متعة كرة القدم ولكنها ظلم، 90% من تصريحاتي تكون عن عمد، أختار الوقت المحدد لتشتيت المنافس”.

إعلان

وتابع: “فرصنا في التتويج بالدوري كبيرة، البطولة صعبة ويجب أن نكون في كامل تركيزنا سواء لاعبين أو جهاز فني في المباراتين المتبقيتين في الدوري، هذا الموسم هو الأصعب لي في تاريخي مع الأهلي وأصعب من موسم 2011، من ناحية توقيته والإصابات داخل الفريق وصفقات يناير”.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة من 32 مباراة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة من 31 مباراة.