آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

عبد الحفيظ: نحن لسنا في شهر عسل.. التركيز على معركة الزمالك

عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بتخطي فريقه لعقبة نادي كانو سبورت رغم الظروف الصعبة.

إعلان

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة ناديه أن الأهلي أغلق صفحة الفوز على بطل غينيا الإستوائية، وبدأ الاستعداد لمباراة نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل في السوبر.

وأضاف:”كل مرحلة ولها ظروفها، استطعنا أن نتغلب على الصعوبات التي واجهتنا في مباراة كانو سبورت بسبب عوامل المناخ”.

وتابع :”الفترة الماضية شهدت هطول أمطار مما أثر على ملعب المباراة، لكن لابد التغلب على الظروف التي تواجهنا نحن لسنا في شهر عسل”.

وعن رأيه في إدارة فايلر للقاء الإفريقي الأخير، قال: “التغييرات التي أجراها المدير الفني الجديد كانت إيجابية للغاية”.

إعلان

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، استئناف التدريبات عصر غد الإثنين، دون الحصول على أي وقت للراحة عقب المهمة الإفريقية، وذلك استعدادا لبطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وحقق المارد الأحمر الفوز مساء أمس السبت على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين خارج الديار، سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان في ذهاب دور الـ32لبطولة إفريقيا.

إعلان

وللإطلاع على كافة تفاصيل هذه المباراة الهامة التي لم تذاع.. إضغط هنا

ومن المقرر أن تعود بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة في الساعات الأولى من فجر غد الإثنين، حيث تستقل الطائرة من مطار مالابو في الواحدة من بعد ظهر اليوم في رحلة تستغرق أكثر من عشر ساعات يتخللها ترانزيت مرتين في الكاميرون وإثيوبيا.

ويسعى فايلر للفوز بالسوبر المحلي يوم الجمعة القادم أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك الذي يعيش أفضل أيامه مؤخرا، وذلك من أجل كسب ود جماهير القلعة الحمراء مبكرا.

كلمات دلالية