آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

عبد الحفيظ: وجهت رسالة خاصة لحكم مباراة النجم.. ولا أنسى “كارثة 2015”!

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه دخل في أجواء مباراة بني سويف بكأس مصر متأخرًا، مما أدى لتراجع الأداء في الشوط الأول.

إعلان

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات تلفزيونية: “مباريات الكأس دائمًا ما تحمل المفاجآت، دخلنا إلى المباراة متأخرين للغاية خاصة في الشوط الأول، أما النصف الثاني فكانت الأمور أفضل بكثير”.

وعن لقاء النجم الساحلي الماضي، فأضاف عبد الحفيظ: “التحكيم عنصر أساسي ومؤثر جدًا في نتيجة أي مباراة، وتحدثت في الاجتماع الفني لمواجهة النجم الساحلي وطلبت منهم توجيه رسالة وقتها للحكم”.

وأكمل: “قلت لهم بأن يبلغوا الحكم بأن الأهلي والنجم الساحلي وصلا إلى نهائي بطولة أفريقيا وكذلك قبل النهائي في أكثر من مناسبة مؤخرًا، ولذلك فإن المتابعة ستكون كبيرة للغاية، وذلك لكي يدرك أهمية اللقاء”.

واختتم: “هذا الحكم قام بنفس الكارثة في 2015، وكررها في لقاء الأهلي والنجم بطرد مبكر للغاية بعد قرار ليس له أي علاقة بقوانين كرة القدم، لكن اللقاء انتهى وسنبدأ الاستعداد للهلال من الغد”.

إعلان

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر سيواجه نظيره الهلال السوداني يوم الجمعة المُقبلة في تمام الـ9 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث خسر الأهلي المباراة الأولى بهدف دون رد على يد النجم الساحلي، بينما حقق بطل السودان الـ3 نقاط بفوزه على بلاتينيوم الزيمبابوي.