آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

عبد الحفيظ يبعث برسائل تهديد لنجوم الأهلي بسبب الأحداث الأخيرة!

سيد عبد الحفيظ

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من استخدام وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة خلال الفترة الحالية، فى ظل حالة الهجوم ضد إدارة النادى وجهاز الكرة وعدد من اللاعبين، من جانب بعض الشخصيات الموجودة على الساحة الرياضية.

إعلان

طالع أيضًا.. إيهاب جلال يعبث بـ”دكة” فايلر على طريقة منح الهداف لأحمد الشيخ!

وتحدث عبدالحفيظ مع اللاعبين لتحذيرهم من استخدام وسائل التواصل الإجتماعي من أجل الهجوم أو الرد على بعض الأشخاص.

وتسود حالة غضب داخل الأهلى بسبب استخدام بعض لاعبي الفريق وسائل التواصل الإجتماعي، للرد على بعض التصريحات والدخول في مهاترات.

وهدد عبدالحفيظ لاعبى الأهلى بتوقيع عقوبات مغلظة على المتجاوزين، مطالبا بالتزام الصمت والبقاء في المنازل واتباع الإجراءات الوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

إعلان

وكانت بعض البرامج التليفزيونية شنت هجومًا لاذعًا على لاعبي الأهلي وتحديدًا وليد سليمان وأحمد فتحي، على خلفية تجديد عقد الأول لمدة موسمين مع القلعة الحمراء ورفض الثاني التجديد والرحيل بنهاية الموسم الجاري.

تقارير| أعين الأهلي مازالت تتجه إلى الإسماعيلية.. ترشيح مفاجئ لفايلر تحسبا لرحيل “العفيجي”

يبدو أن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي مجددا أصبح بمثابة مسألة وقت، نظرا لصعوبة الاحتفاظ باللاعب من الناحية المادية وأيضًا لرغبته في المحاولة مرة أخرى بالقارة العجوز.

إعلان

لذلك عرضت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، على السويسري رينيه فايلر، التعاقد مع عبدالرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي.

وأشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، حصل على فيديوهات للاعب، من أجل مشاهدته ومعرفة رأيه في التعاقد معه من عدمه لتعويض رحيل رمضان صبحي، الذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

عبدالرحمن مجدي، يبلغ من العمر 22 عاما، وشارك مع منتخب مصر الأوليمبي، في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقيا 23، التي أقيمت في مصر.

وتسعي لجنة التخطيط للكرة، للتعاقد مع بديل رمضان صبحي، الذي تنتهي إعارته مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، وسيعود لصفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

تقارير| توصية إلى فايلر.. جوكر جديد من الدراويش لتعويض رحيل فتحي المنتظر إلى بيراميدز!

بعد أن ظن الجميع أنها مسألة وقت وينتهي هذا الكابوس باستمرار أحد قادة النادي الأهلي أحمد فتحي داخل القلعة الحمراء، قرر “الجوكر” كما يحلو لأنصاره نعته أن يُنهي مسيرة دامت 12 عاما حافلة الإنجازات والبطولات التاريخية.

ليصبح حديث الصباح والمساء في الكرة المصرية خلال الآونة الأخيرة من يعوض رحيل هذا اللاعب المخضرم عن صفوف كتيبة الداهية السويسري رينه فايلر خلال الفترة القادمة.

وأشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا إلى أن باهر المحمدي قائد نادي الإسماعيلي، ونجم منتخبنا الوطني المصري الأول لكرة القدم، يعتبر واحدا من الأسماء المرشحة وبقوة لحجز مكانا في قائمة المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وجاء ترشيح باهر المحمدي من الإدارة الحمراء إلى السويسري رينيه فايلر، لأنهم يعتقدون بأن لاعب الدراويش مناسب تماما لأفكار فايلر، من حيث طريقة اللعب، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

باهر المحمدي كان قد بدأ من الأساس في مركز الظهير الأيمن، قبل أن يتحول تدريجيا إلى مركز المساك، ومن أهم مميزاته السرعة والكرات الهوائية، بجانب قدرته على بناء اللعب من الخلف بشكل جيد، وهي ميزة قوية يريدها فايلر في عناصر خط دفاعه بأكمله، لذلك يواصل الاعتماد على أيمن أشرف في الأهلي حتى وإن كان هناك من هو أفضل منه دفاعيا.

باهر المحمدي يعلق على اهتمام الأهلي: “سأرحل عن الإسماعيلي بشرط وحيد”

قضى مدافع نادي الإسماعيلي، باهر المحمدي على آمال المارد الأحمر في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل أحمد فتحي.

وأعلن النادي الأهلي رحيل ظهيره الأيمن المخضرم أحمد فتحي عقب نهاية الموسم الحالي بعد نهاية تعاقده مع القلعة الحمراء، بعدما فشل الطرفان في التوصل لاتفاق من أجل الاستمرار في الفترة المقبلة.

طالع أيضًا.. “إغراءات خيالية”.. تعرف على الكواليس الكاملة لرحيل أحمد فتحي عن الأهلي

باهر يقضي على آمال الأهلي

وعلق باهر المحمدي على اهتمام الأهلي بتعاقده: “لن ألعب في مصر سوى للنادي الإسماعيلي وقد قطعت وعد بذلك للإدارة في الفترة الماضية حتى يكون هناك ثقة فيما بيننا”.

وواصل باهر المحمدي حديثه عن اهتمام المارد الأحمر: “اتفقت مع الإدارة على رحيلي بنهاية الموسم الحالي ولكن في حال تلقي أي عروض خارجية للاحتراف فإن لدي وعد من الإدارة بالسماح لي بالرحيل”.

واختتم باهر المحمدي: “لدي العديد من عروض الاحتراف الخارجي بالفعل في الوقت الحالي والإدارة تقوم بدراستها، هذه هي الحالة الوحيد للرحيل عن الإسماعيلي”.

ويأتي باهر المحمدي ضمن قائمة لتعويض رحيل أحمد فتحي بجانب كلا من رجب بكار وعلي فوزي إضافة إلى الظهير السوداني أطهر الطاهر.

وأعرب باهر المحمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية عن رغبته في الرحيل عن الدراويش في الفترة المقبلة، وهو ما دفع إدارة الإسماعيلي لتحويله للتحقيق بشأن هذه التصريحات.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا