آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

عبد الحفيظ يتحدى مجموعة الموت: الأهلي جاهز للجميع.. وهدفنا البطولة!

الأهلي كبير وجاهز.. هكذا استهل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء تصريحاته بشأن المجموعة النارية بدوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020.

إعلان

ووقع المارد الأحمر في المجموعة الثانية رفقة كلًا من  «النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني، بلاتينيوم الزيمبابوي».

تصريحات سيد عبد الحفيظ

أكد عبد الحفيظ خلال تصريحاته الصحفية عقب القرعة: “مجموعة الأهلي مقبولة وقوية للغاية، وكل المتأهلين لدور الـ16 أندية مميزة، وبالطبع كنا سنقع مع نادي من كل تصنيف”.

وأضاف: “كان يهمنا معرفة أندية المجموعة وترتيب المباريات، ومازال هناك وقتًا كافيًا أمام الجهاز الفني للاستعداد بشكل جيد لدوري الأبطال ومرحلة المجموعات”.

إعلان

وتابع: “بالتأكيد سيكون هناك دراسة لكل تفاصيل الأندية التي وقعت معنا، النجم الساحلي والهلال السوداني أندية معروفة بالنسبة لنا وتاريخهم معروف بالبطولة”.

وأكمل ” بلاتنيوم الزيمبابوي فريق بالطبع جيد، لم نلتق معه كثيرا لكن نعلم أن الكرة هناك مميزة، وإن شاء الله نتجاوز تلك المرحلة”.

إعلان

وأتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: ” الأهلي تعود على مواجهة الكبار، ونحن نضع البطولة هدفنا الأول مهما كان المنافس”.

وفي سياق متصل، يُعد النادي الأهلي الأكثر حصولًا على بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 8 ألقاب، ويأتي خلفه كلًا من «الزمالك المصري، مازيمبي الكونغولي» برصيد 5 بطولات.

الجدير بالذكر وأن الأهلي قد واجه فريق اطلع بره بطل جنوب السودان، في دور الـ64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا واستطاع التغلب عليه بنتيجة 13 / 0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، أما في دور الـ32 فقد واجه فريق كانو سبورت، الذي فاز عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 6/0.