آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

عبد الحفيظ يكشف عن امنيته الخاصة بشأن الزمالك في نهائي إفريقيا

عبد الحفيظ

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ عن أمنيته الخاصة بنادي الزمالك فيما يخص المعترك الإفريقي خلال الموسم الحالي بعد وصول القطبين إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

وينتظر الأهلي مواجهة الوداد البيضاوي المغربي بينما يصطدم الزمالك بنظيره الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي مع بداية شهر سبتمبر المقبل بعد تأجيل المباريات من شهر مايو بسبب جائحة كورونا.

عبد الحفيظ يتمنى مواجهة الزمالك إفريقيًا

وعلق عبد الحفيظ على قرار الاتحاد الإفريقي بتغيير نظام الأدوار المقبلة لدوري الأبطال:

“حن نعيش ظروف استثنائية في الوقت الحالي وقرار الاتحاد الإفريقي بخوض نصف النهائي من مباراة واحدة يسير على الجميع سواء الأهلي أو باقي الأندية، كل نظام له مميزاته وعيوبه ويجب علينا التعامل مع الأمر الواقع المفروض علينا جميعًا”.

إعلان

وانتقل عبد الحفيظ للتعليق على الأخبار المُثارة حول قيادة جاساما لمواجهة الوداد المقبلة:

“باكاري المباراة الأخيرة أمام صنداونز كانت جيدة بالنسبة له، لكنه في السابق ضايقنا في مباريات عديدة، كما أنني أرى تعينه لمباراة الوداد غير منطقي لأنه سيكون قد تولى مباراتين متتاليتين للأهلي، لكن حتى الآن الأمر غير رسمي لننتظر ونرى”.

إعلان

“إذا تم اختياره فنحن لن يكون بمقدورنا فعل أي شيء، لكنه قرار غير موفق ولا منطقي للسبب الذي قلته خاصة وأن نصف النهائي من مباراة واحدة وهناك العديد من الحكام الأخرين مثل جوميز الجنوب إفريقي، ونيوم الكاميروني، والحكم الإثيوبي بامالاك”.

ورحب عبد الحفيظ بفكرة السفر مع الزمالك في طائرة واحدة نحو البلد التي ستستضيف الأدوار الختامية موضحًا:

“نرحب بالأمر بكل تأكيد ولا نمانع ذلك في حال وافق مجلس الإدارة، كما أن الاتحاد الإفريقي من الممكن أن يحدد فندق واحد ليستضيف كافة الأندية التي ستخوض الأدوار الختامية للبطولة ويجب علينا التعامل مع الأمر، لا مشكلة لدينا”.

وتمنى عبد الحفيظ مواجهة الزمالك في المباراة النهائية، مبررًا:

“أتمنى مواجهة الزمالك في النهائي، فصعود فريقين من بلد واحد إلى النهائي شيء جيد بالنسبة لمصر، ولم يحدث من قبل أن لعب الأهلي والزمالك في أي نهائي إفريقي”.

 فايلر بلا قائد داخل غرف الملابس

يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 30 لاعبًا في القائمة الإفريقية، ولكن هناك عدد من اللاعبين تم خروجهم من هذه القائمة بشكل رسمي، قبل انطلاق مباراة نصف نهائي دوري الأبطال، في سبتمبر المقبل أمام الوداد المغربي.

بينما هناك عدد من اللاعبين لم يتحدد موقفهم من القلعة الحمراء، مع السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

قائمة الأهلي تضم 30 لاعبًا، وهم: “محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي، محمود وحيد، أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدي قفشة، جيرالدو دا كوستا، حسين الشحات، رمضان صبحي، جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، صلاح محسن، أحمد الشيخ، سعد الدين سمير، محمود عبد المنعم كهربا، أليو بادجي، مصطفى شوبير”.

تأكد بشكل رسمي غياب 5 لاعبين عن مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي، وهم حسام عاشور بعد توجيه الشكر إليه من قبل إدارة الأهلي، وصلاح محسن بعد الإعارة إلي سموحة، وكذلك وليد أزارو بعد الإعارة للاتفاق السعودي وكذلك سعد سمير بسبب الإصابة وكذلك حسين الشحات بعد إجراء عملية الفتاق.

بينما يُسيطر الغموض على 3 لاعبي أخرين، وهم أحمد فتحي الذي وقع لنادي بيراميدز ورفض تجديد تعاقده مع الأهلي، حيث يُفكر فايلر في توجيه الشكر له مثلما حدث مع حسام عاشور.

كما لم يتضح مصير صالح جمعة الذي قرر فايلر العفو عنه وعودته للتدريبات الجماعية للمر الأولى رفقة السويسري منذ توليه للمسؤولية الفنية للأهلي.

بينما يأتي الأهم شريف إكرامي الذي يعد هو الذراع اليُمنى لفايلر داخل غرف الملابس، والذي قرر هو الأخر الرحيل مع نهاية الموسم الجاري، حيث من الممكن عدم تواجده خلال رحلة الأهلي لمباراة نصف النهائي أمام الوداد.

وفي حالة فقدان فايلر لجميع “كباتن” الفريق الكبار “عاشور، فتحي، إكرامي، سعد سمير”، فقد يُعاني الأهلي من حالة تذبذب داخل غرف الملابس، وذلك بعيدًا عن الحاجة الفنية لبعض الغائبين وعلى رأسهم حسين الشحات.

بينما يُعد الخبر المُفرح لفايلر هو عودة حمدي فتحي من إصابة في الغضروف بعد غياب 6 شهور بسبب الإصابة، ليُعد أبرز المرشحين بقوة للعودة في مباراة الوداد المقبلة بعد الشفاء من الإصابة.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا