آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

عبد الحفيظ يُظهر العين الحمراء لنجوم الأهلي بسبب إجازة العيد!

الأهلي

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، على تحذير لاعبي الفريق الأول، من العزومات أو التجمعات خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

إعلان

وتحدث مدير الكرة بالأهلي مع لاعبي الفريق، وطالبهم باتباع الإجراءات الوقائية خلال إجازة العيد، والالتزام بالبقاء في المنزل، وعدم خرق القواعد للحفاظ على سلامتهم من انتقال فيروس كورونا الذي ضرب العالم.

ووجه “عبد الحفيظ” تعليمات للاعبين بتوقيع عقوبات مغلظة في حال اختراق أي لاعب الحجر الصحي خلال إجازة العيد، مشددًا على ضرورة الالتزام ومواصلة التدريبات البدنية المنزلية بشكل متواصل.

ويخوض لاعبو الأهلي، تدريباتهم في المنزل، تماشيا مع الإجراءات التي اتخذتها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا الذي ضرب العالم.

بعد صدامه مع فايلر.. وكيل أزارو يعلق على إمكانية انتقاله إلى الزمالك

إعلان

أصبحت أيام المهاجم المغربي وليد أزارو معدودة داخل جدران القلعة الحمراء في المواسم المقبلة، وذلك بعد الرفض القاطع من المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر لعودة اللاعب إلى الفريق في الموسم المقبل.

وخرج وليد أزارو معارا إلى فريق الاتفاق السعودي منذ شهر يناير الماضي، إلا أن المدير الفني للفريق أعلن عودته إلى الأهلي عقب توقف النشاط الكروي على مستوى العالم بسبب عدم الحاجة الفنية له.

إعلان

أزارو لن ينتقل إلى الزمالك

أزارو

وأشارت العديد من التقارير برغبة نادي الزمالك في استغلال الموقف الحالي للمهاجم المغربي والتعاقد معه في الانتقالات القادمة، خاصة مع المعرفة السابقة من باتريس كارتيرون بقدرات أزارو وتألقه تحت قيادته من قبل.

وعلق جون إدواردو، وكيل أعمال المهاجم المغربي، على إمكانية انتقال لاعبه إلى الغريم التقليدي الزمالك، موضحًا:

“كل الأخبار المتناثرة حول انتقال أزارو إلى صفوف الزمالك ما هي إلا نكتة كبيرة، لا صحة لها على الإطلاق واللاعب لا يفكر نهائيًا في مثل هذه الخطوة في الفترة المقبلة حال رحيله عن صفوف الأهلي نهائيًا”.

“نحاول في الوقت الحالي معرفة القرار النهائي فيما يخص وليد أزارو مع الأهلي، وفي حال رحيله سنحاول تسويقه في الدوريات الأوروبية ليبدأ رحلته الاحترافية في القارة العجوز خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه مع المارد الأحمر”.

“المؤكد أنه لم تحدث أي مفاوضات أو محادثات من طرفنا مع نادي الزمالك، وكل ما يثار هي شائعات لا أساس لها من الصحة ولا نفكر في هذه الخطوة حاليا”.

رسالة الخطيب لأزارو.. وموقف الزمالك

وأفادت صحيفة المنتخب المغربية، بأن محمود الخطيب رئيس الأهلي وجه الشكر إلى وليد أزارو وأبلغه بالاستغناء عن خدماته بناءً على توجيهات فايلر مدرب الفريق.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قد صرح في وقت سابق، بعدم الحاجة إلى خدمات المهاجم المغربي ضمن صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وأشار التقرير المغربي إلى أن وليد أزارو ضمن حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون وآمكانية التواجد بصحبة مواطنيه أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وأوضحت الصحيفة، بأن الزمالك يُجهز مبلغ ضخم من أجل إقناع اللاعب بالتواجد ضمن صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، وذلك في حال قرر الأهلي الإطاحة به نهائيًا ومجانًا.

وكان وليد أزارو قد شارك في صفوف الأهلي بصفة أساسية أثناء وجود باتريس كارتيرون على رأس القيادة الفنية للأحمر خلال عام 2018.

يُذكر، أن أزارو خرج معارًا إلى صفوف الاتفاق السعودي في يناير الماضي لمدة 6 أشهر، وتنتهي بنهاية الموسم الجاري.

الاتفاق السعودي: الجميع مستمر معنا عدا أزارو

أعلن خالد العطوي، المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي، انتهاء إعارة المهاجم المغربي وليد أزارو مع الفريق وعودته إلى النادى الأهلى المصري، مؤكدا أن كل ما تردد عن نية نادي الاتفاق في شراء عقد اللاعب ليس له أساس من الصحة.

وقال خالد العطوى، في تصريحات صحيفة، إن جميع اللاعبين الأجانب مستمرون في صفوف الاتفاق، عدا المغربى وليد أزارو المعار من الأهلي حتى نهاية الموسم، مشددا على أن استمرار اللاعبين الحاليين هو استقرار للفريق، ولكن “أزارو” سيستمر إذا تم استئناف الدورى حتى نهاية إعارته.

وأشار المدير الفنى للاتفاق السعودى إلى أن الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة إلى نهاية الشهر الحالي، نظرا لتوقف الدوري، مضيفا أنه يدرك أن التدريبات الانفرادية والمنزلية ليست كالتدريبات الجماعية، لكن على أقل تقدير سيكون لديهم لياقة بدنية جيدة حال عودة المنافسات، ونحن متابعون ونراقبهم بشكل يومي.

وانضم المهاجم المغربي إلى الاتفاق السعودي في يناير الماضي على سبيل الإعارة من الأهلي لنهاية الموسم، قبل أن يتوقف النشاط في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا..

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا