آخر الأخبار اخبار المحترفين رئيسية

“عبد الله آفيتشي” يحارب من أجل النني.. وأرسنال يصدم بشكتاش بسعر الفرعون!

بيرلو جديد؟ الطليان يتغنون بـ"النني" حجر الأساس الأول لدى "بيولي" في إعادة ميلان

من الواضح أن مستقبل نجمنا المصري محمد النني يبدو غامضا خلال الفترة المقبلة، ولكن الأمر الأكيد هو أن مغامرته في القارة العجوز لم تنتهي بعد.

إعلان

وأكدت صحيفة “Aksam” التركية أن فريق بشكتاش الذي يلعب له محمد النني هذا الموسم معارا من فريقه الأساسي أرسنال الإنجليزي، دخلت إدارة ناديه الحالي في مفاوضات جادة مع المسئولين في الفريق اللندني العريق من أجل الظفر بخدمات الفرعون المصري بعقد طويل المدى.

"عبد الله آفيتشي" يحارب من أجل النني.. وأرسنال يصدم بشكتاش بسعر الفرعون!

وشددت الصحيفة التركية الشهيرة على أن عبد الله آفيتشي المدير الفني لفريق بشكتاش التركي، لديه رغبة قوية في استمرار النني لديه بسبب المستويات الرائعة التي قدمها في وسط ملعب الفريق مؤخرًا، لاسيما على مستوى الأدوار الدفاعية.

ووفقا لصحيفة “Aksam” فإن إدارة بشكتاش تواصلت في الأيام الماضية مع نادي أرسنال لفتح باب المفاوضات للحصول على الفرعون المصري، ولكن أرسنال يطلب الحصول على 20 مليون يورو للموافقة على التفريط في محمد النني نهائيًا، وهو ما أدى إلى تجميد المفاوضات من جانب مسئولي بشكتاش.

إعلان

وشارك «بيرلو العرب» في فوز فريقه بشكتاش على نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بهدفين مقابل هدف، مساء الخميس الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ5 من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، وخاض محمد النني المباراة بالكامل وكان أحد نجوم اللقاء من حيث التحرك والافتكاك على الكرة، بالإضافة إلي محاولات صنع الفرص وبناء اللعب.

وحصد النني على تقييم 6.91 ليأتي الفرعون المصري ضمن قائمة الأفضل في المباراة، بينما نال بطاقة صفراء في الدقيقة 82 لاعتراضه على حكم اللقاء بسبب مطالبته باحتساب ركلة جزاء إثر عرقلته داخل المنطقة.

إعلان

"عبد الله آفيتشي" يحارب من أجل النني.. وأرسنال يصدم بشكتاش بسعر الفرعون!

جدير بالذكر أن عديد من التقارير الصحفية العالمية التي انتشرت مؤخرًا قد ربطت اسم نجمنا المصري محمد النني بالانتقال إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي وإشبيلية الإسباني خلال الميركاتو الشتوي.

ووفقًا لما كشفته صحيفة “teamtalk” فإن إدارة الفريق الأندلسي نادي إشبيلية دخل في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال النني لضمه إلى صفوفه وحسم الصفقة في الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة ضم الفرعون المصري محمد النني قد تكلف خزينة إشبيلية مبلغ 15 مليون يورو.

وأوضحت أيضًا أن وكيل أعمال محمد النني تواجد في إسبانيا يوم الأربعاء الماضي لإتمام الصفقة مع المسئولين في إشبيلية.