آخر الأخبار الدوري الإنجليزي بطولات بطولات إسبانية بطولات إيطالية رئيسية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

#عرب_أوروبا.. صلاح يجاور ثنائي جزائري بين الأفضل في أوروبا

أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن وجود النجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي بين الخماسي الإفريقي الأفضل في الملاعب الأوروبية لهذا الأسبوع.

إعلان

واختارت فرانس فوتبول، رياض محرز جناح ليستر سيتي ومواطنه نبيل جيلاس مهاجم غازي عنتاب سبور التركي، بجانب كلاً من الجابوني أوباميانج مهاجم دورتموند والغانى كيفين بواتينج لاعب لاس بالماس الاسبانى.

Capture.JPGsdfwerwer2

ماذا قدم الخماسي للتواجد بين الأفضل في أوروبا؟

1- محمد صلاح (روما)

إعلان

منح محمد صلاح جناح روما الإيطالي فوز هام للذئاب على ساسولو بنتيجة 3-1، حيث أحرز الفرعون المصري هدفًا وصنع آخر ليصعد إلى وصافة الدوري الإيطالي على حساب نابولي.

إعلان

2- رياض محرز (ليستر سيتي)

قاد النجم الجزائري رياض محرز فريقه ليستر للفوز على وست هام بتسجيله هدف في المباراة التي إنتهت بنتيجة 3-2 خارج الديار، ليبعد فريقه حامل لقب البطولة من المناطق التي تنافس على الهبوط هذا الموسم.

3- نبيل جيلاس ( غازي عنتاب سبور التركي )

أحرز النجم الجزائري هاتريك قاد فريقه  غازي عنتاب سبور للفوز على قيصري سبور في مباراة دراماتيكية، إنتهت لصالح زملاء جيلاس بنتيجة 4-3، لتتجدد فرص فريقه في البقاء بالدوري على الرغم من تواجد فريقه بالمركز الأخير بالدوري.

Capture.JPGsdfwerw423

4- أوباميانج ( دورتموند)

أحرز المهاجم الجابوني هدفًا قاد فريقه دورتموند للفوز على إنجولشتات 1-0 في الجولة الـ25 من الدوري الألماني، ليصعد بفريقه إلى المركز الثالث بالبوندسليجا.

5- كيفن برنس بواتينج ( لاس بالماس)

أحرز النجم الغاني هدفًا في فوز فريقه لاس بالماس على فياريال بنتيجة 1-0 في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني، ليحافظ على مركز فريقه الـ12 بالدوري.