تقارير وتحليلات جوه الملعب

عرش صلاح تحت التهديد بسبب تريزيجيه!

حول النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، حلمه إلى حقيقة بعدما أصبح لاعبًا في الدوري الأقوى في العالم، بالانتقال إلى أستون فيلا الإنجليزي قادمًا من قاسم باشا التركي.

إعلان

تلك اللحظة انتظرها تريزيجيه كثيرًا، فمنذ انتقاله لأوروبا، عبر بوابة أندرلخت البلجيكي، وهو يحلم بالتواجد في الدوري الأقوى في العالم حاليًا (البريميرليج)، لكنه أيضًا أصبح أمام مهة ثقيلة للغاية.

اللعب في الدوري الإنجليزي يختلف عن أي دوري آخر، بل يتطلب مجهود مضاعف لمجاراة السرعة والقوة والندية الموجودة في البريميرليج، وهو ما شعر به الفرعون المصري بعد مرور أول جولتين من المسابقة.

الدولي المصري يملك شعبية جماهيرية جارفة خاصة في مصر، نظرًا لتألقه اللافت للنظر مع المنتخب، والظهور دائمًا في الأوقات الحاسمة، بالإضافة إلى أنه أحد أبناء النادي الأهلي.

“هل يؤثر انتقال تريزييجيه للدوري الإنجليزي على شعبية محمد صلاح؟”.

إعلان

الإجابة بكل تأكيد قد تكون نعم، في الوقت الحالي لا يمكن أن نقارن بين شعبية محمد صلاح ومحمود تريزيجيه، فصلاح بكل تأكيد سيكتسح، نظرًا لما وصل له على المستوى العالمي، ووصوله لثالث أفضل لاعب في العالم، ليصبح أحد مشاهير العالم وليس كرة القدم فقط.

صلاح هو النجم المصري الأول وصاحب الشعبية الأكبر بين الجماهير المصرية، وأيضًا له ملايين من المشجعين عبر العالم، وهو ما لم يصل إليه تريزيجيه حتى الآن، لكن انتقال تريزيجيه إلى الدوري الإنجليزي قد يؤثر قليلًا على شعبية صلاح.

صلاح في الفترة الأخيرة وخاصة بعد أمم إفريقيا الأخيرة وتدخله لإنهاء أزمة عمرو وردة، بالإضافة إلى تصريحاته الأخيرة لشبكة “CNN”  الأمريكية وهو يواجه غضب جماهيري مصري عارم من تصرفات الفرعون المصري.

صلاح واجه موجة كبيرة من الغضب، بسبب تدخله لإنهاء أزمة عمرو وردة الغير أخلاقية مع المنتخب المصري، وهو ما عرضه للانتقادات، بالإضافة إلى ظهوره بمستوى غير مرضي مع الفراعنة في أمم إفريقيا.

إعلان

في المقابل تواجد تريزيجيه في الدوري الإنجليزي، سيجعل ملايين من الجماهير المصرية تتابع الفرعون المصري الجديد عن كثب، خاصة أنه يتألق بشكل كبير مع المنتخب الوطني، بالإضافة إلى متابعة جماهير الأهلي والتي تقدر بالملايين له نظرًا لأنه أحد أبناء النادي.

أول جولتين في الدوري الإنجليزي أكدوا أن شعبية محمود تريزيجيه في تزايد مستمر، خاصة أن أغلب الجماهير المصرية تنتظر مباريات أستون فيلا من أجل متابعته.

ما يؤكد أن شعبية محمود تريزيجيه في تزايد كبير، هو مواقع التواصل الاجتماعي، حيث زادت جميع الصفحات الرسمية لنادي أستون فيل بشكل غير مسبوق بعد الإعلان الرسمي عن صفقة تريزيجيه، وهو ما يؤكد أن الصاروخ المصري قادم بقوة لغزو البريميرليج.