آخر الأخبار آخرون اخبار المحترفين المحترفون

عرضان إنجليزيان لضم تريزيجيه.. قاسم باشا يواصل العناد وحدد المبلغ المطلوب!

بعد التمرد.. قاسم باشا يصدر فرمان ناري يصدم تريزيجيه!

كشف نادي قاسم باشا التركي، عن مطالبه المالية من أجل السماح للدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح الفريق، بالرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

إعلان

وأشار حسن حلمي أوكشوز نائب رئيس نادي قاسم باشا التركي، أن النادي لن يسمح برحيل محمود تريزيجيه في الميركاتو الجاري بمبلغ يقل عن 15 مليون يورو.

وقال نائب رئيس قاسم باشا في تصريحات نقلتها صحيفة “الصباح” التركية: “وصل إلينا أكثر من عرض رسمي لضم تريزيجيه، لكن تلك العروض لم ترق لمطالب فريقه المالية”.

وأضاف: “تريزيجيه أحد أبرز نجوم الفريق في الفترة الماضية، ونرغب بالتأكيد في استمراره بالفريق حتى يناير المقبل”.

وواصل: “أستون فيلا ونادي إنجليزي أخر، قاما بإرسال عروض رسمية لضم تريزيجيه، وكان أحد العروض قيمته 5 مليون يورو، والأخر 7 ملايين ونصف”.

إعلان

وأختتم: “لن نقبل بمناقشة أي عرض يقل عن 15 مليون يورو، على تريزيجيه أن يرحل مقابل 15 مليون يورو، أو يستم، أعتقد أنه إذا استمر ولعب بشكل جيد حتى فترة الانتقالات الشتوية، بإمكانه أن يرحل بهذا المبلغ.”

 

عرضان إنجليزيان لضم تريزيجيه.. قاسم باشا يواصل العناد وحدد المبلغ المطلوب!

تقارير صحفية إنجليزية أكدت أن نادي أستون فيلا، دخل في مفاوضات لضم تريزيجيه بعد توديع مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الهزيمة من جنوب إفريقيا.

إعلان

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية الشهيرة أكدت أن إدارة أستون فيلا تستعد لدفع 8 ملايين جنيه إسترليني، من أجل إتمام التعاقد مع محمود حسن الشهير بتريزيجيه.

في المقابل قالت شبكة “تربيال فوتبول” البريطانية، إن إدارة النادي الإنجليزي ستبدأ في محدثات مكثفة للحصول على خدمات الدولي المصري

وأشارت إلى أن خروج مصر من البطولة، سيجعل إدارة أستون فيلا تتحرك سريعًا لحسم صفقة اللاعب.

ومن جانبها، حرصت صحيفة الـ”جارديان” على استعراض اهتمام أستون فيلا بتريزيجيه لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى النادي لضم لاعبين يساعدوه في موسمه المقبل في البريميرليج.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن النادي الإنجليزي قد جهز بالفعل ما يقرب من 55 مليون جنيه إسترليني لصفقات الفريق هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة، أن هدف أستون فيلا القادم هو التعاقد مع نجم منتخب مصر، خاصة بعد المستوى المتألق الذي ظهر به اللاعب مع فريقه الموسم الماضي، وما يقدمه في مع منتخب مصر خلال الكان أيضًا.