آخر الأخبار الدوري السعودي الدوري المصري كورة عربية

عرض رسمي يصل الزمالك خلال ساعات من أجل ضم الفولت العالي!

مرتضى-منصور-كهربا

يبدو أن الفولت العالي لن يستمر داخل نادي الزمالك الموسم المقبل، خاصة في ظل العروض الكبيرة التي تنهال على اللاعب من الدوري السعودي مع وجود رغبة واضحة من اللاعب بمغادرة 100 عقبة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

إعلان

ودخل بالفعل نادي الشباب السعودي في سباق التفاوض مع نجم نادي الزمالك محمود عبد المنعم كهربا الجناح المهاري السريع من أجل تدعيم الفريق السعودي بشكل جيد قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وبالفعل أقنع النادي السعودي اللاعب محمود كهربا بالإنتقال إليهم وخوض تجربة إحترافية جديدة في الملاعب السعودية عقب تجربته مع اتحاد جدة السعودي الموسم قبل الماضي وتحقيق مستوى رائع معهم.

وبعد أن حصل النادي السعودي على موافقة من محمود عبد المنعم كهربا على الإنتقال إليهم، أصبح الفريق السعودي على بعد ساعات قليلة من إرسال عرض رسمي إلى نادي الزمالك لمعرفة مطالب القلعة البيضاء للتخلي عن خدمات الفولت العالي.

جدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي أبدى إهتمام بضم اللاعب مرة أخرى وأجتمع اللاعب مع أحد مسئولي النادي من أجل التفاوض معه في وقت سابق، مما جعل مسئولي نادي الزمالك ترسل تحذير قوي لكهربا خاصة أن اللاعب لديه عقد مع نادي الزمالك وأن أي تفاوض يجب أن يكون عن طريق مجلس الإدارة ولا غير.

إعلان