آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

عرض سعودي قوي يهدد استمرار كهربا مع الأهلي

كهربا

أصبح استمرار محمد عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل جدران القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد محل شك لدى عشاق وجماهير المارد الأحمر.

إعلان

وترددت في الأونة الأخيرة بعض التقارير التي تفيد بإمكانية رحيل كهربا عن الأهلي بنهاية الموسم، لكن اللاعب أكد في تصريحات تلفزيونية أنه سعيد في القلعة الحمراء.

النصر السعودي يفاوض كهربا

الزمالك

صحيفة “مكة” السعودية وبحسب مصادرها أكدت أن نادي النصر السعودي تواصل مع محمود كهربا من أجل بحث إمكانية ضمه الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب أغلق الباب مؤقتًا، حيث أكد لمسؤولي النصر أنه سيبحث الأمر بعد نهاية الموسم الجاري.

إعلان

وكان كهربا قد لعب من قبل ضمن صفوف اتحاد جدة السعودي معارًا من نادي الزمالك وتألق بشدة بل وكان من نجوم الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن محمود كهربا انضم لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من أفيس البرتغالي.

إعلان

يشار إلى أن كهربا تعرض للإيقاف لمدة 10 مباريات من جانب اتحاد الكرة المصري بسبب أحداث الشغب في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك والتي أقيمت في الإمارات.

تصريحات كهربا

كهرباوقال كهربا في تصريحات عبر قناة “الأهلي”: “عندما احترفت في سويسرا عن طريق نادي لوزيرن معاراً من صفوف إنبي كنت في سن الـ19، الأمور كانت صعبة بكل تأكيد، كنت أعاني بسبب اللغة”.

وأضاف: “كنت أتواصل مع محمد صلاح ومحمد النني وقت كانا في بازل، الثنائي ساعدني كثيراً، الحياة مختلفة في سويسرا، التدريبات في العاشرة صباحاً والحياة تنتهي في السابعة مساء”.

وتابع: “تلعب مباراة كل اسبوع، أحب المشاركة بشكل مستمر، أول مباراتين لي جلست على مقاعد البدلاء، تواصلت مع صلاح وقلت له سأرحل”.

وأكمل: “قلت لصلاح هل هناك دقيقة معينة لإجراء التغيرات هنا”.

وواصل كهربا تصريحاته، قائلًا: “لعبت عدد من المباريات المتتالية بعد ذلك وسجلت 7 أهداف وتألقت، حدثت مشكلة مع مدير الكرة وقررت العودة لإنبي من جديد ثم عدت لسويسرا عن طريق جراسهوبرز”.

وأردف: “انتقلت لجراسهوبرز على سبيل الإعارة بنية البيع، أيضا لم يتم الاستعانة بي في التشكيل الأساسي، قررت انهاء مشواري الاحترافي والعودة لإنبي”.

وصرح: “لعبت مع إنبي 6 أشهر وتألقت، لم أندم على قرار العودة لمصر، كنت أريد بداية الطريق بشكل أفضل، تلقيت عروضاً من الأهلي والزمالك، كنت قريباً من الأهلي، حدثت بعض الظروف، وانتقلت للزمالك وقتها”.

وتابع: “لم نحسم الدوري بعد، أجتهد دائما في التدريبات حتى أشارك بشكل أساسي مع الفريق، أتمنى أن يتم تقليص العقوبة لكي أشارك بشكل أكبر”.

وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قامت بتقليص عقوبة كهربا للإيقاف 10 مباريات بدلاً من نهاية الموسم بسبب ما بدر منه في مباراة كأس السوبر الأخيرة.

وأضاف كهربا: “احب اللعب في مركز الجناح الأيسر لكن لا مانع من اللعب مهاجما او في مركز الجناح الأيمن حال طلب مني المدير الفني ذلك”.

وأكمل: أفضل هدف في حياتي كان هدفي مع منتخب مصر في شباك منتخب المغرب بكأس أمم أفريقيا 2017″.

واستمر: “لعبت مع الأهلي ١٠٠ دقيقة، سجلت ٣ أهداف وصنعت ٣ أهداف، إن شاء الله مع المشاركة الأرقام سوف تزيد، لم اقدم للأهلي حتى الأن سوى ٦٠٪؜ من مستواي”.

وبشأن صالح جمعة، قال: “صالح جمعة ملتزم بشكل كبير في الفترة الأخيرة، يتواجد في النادي مبكرا، اتمنى أن يتواجد بشكل قوي في الفترة المقبلة، الجماهير تحبه واتمنى أن يعود للمباريات وان شاء الله يكون مساهما معنا في التتويج الأفريقي”.

واختتم كهربا تصريحاته، قائلًا: “أحب صناع اللعب لأنهم يقومون بإيصالي للمرمى بسهولة، أحب طريقة لعب عمرو السولية وصالح جمعة وفرجاني ساسي، وعالمياً أحب كريستيانو رونالد ونيمار”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا