آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

عرض فلكي.. أزارو على أعتاب الرحيل عن الأهلي !

على طريقة الفهد الجابوني ماليك إيفونا.. بات الأسد المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن الشياطين الحمر، بعرض مالي ضخم قد يصل إلي 8.5 مليون دولار، خلال موسم الانتقالات الشتوية المُقبل.

إعلان

تفاصيل رحيل أزارو

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تلقى وليد أزارو عرضًا من جانب فريق وهيبي فورتين الصيني، وذلك من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الصيني.

وأكدت صحيفة «المنتخب» المغربية، إلي أن إدارة الأهلي تدرس قرار بيع أزارو خلال الانتقالات الشتوية المُقبلة، في انتظار الرأي النهائي لرينيه فايلر المدير الفني للأحمر، بالإضافة إلي الاستفادة المادية العالية من بيعه.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الأهلي حددت سعر بيع أزارو وهو الحصول على 8.5 مليون يورو، حيث ستكون الوجهة المقبلة الانتقال لفريق وهيبي فورتين الصيني الذي حاول الحصول على اللاعب في الصيف قبل الماضي.

إعلان

وتأتي رغبة الفريق الصيني في الحصول على خدمات أزارو من أجل تعويض مواطنه أيوب الكعبي الذي رحل لصفوف الوداد البيضاوي المغربي مؤخرًا على سبيل الإعارة.

وفي سياق متصل، قد انتقل أزارو إلي الأهلي قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديد في صيف 2017، ليُشارك في 80 مباراة أحرز خلالها 37 هدف، وصنع 15 آخرين، كما حصد لقب هداف الدوري المصري الممتاز لموسم 2017-2018.

إعلان
كلمات دلالية