آخر الأخبار اخبار المحترفين تقارير وتحليلات جوه الملعب محمد صلاح

عروض من كوكب آخر.. متي يستفيق الملك من غفلته لرؤية الواقع؟

«لا يأس مع الأمل».. علمنا الملك المصري الكبير ألا نضع حدًا للأحلام فيوما تلو الآخر كان يخرج علينا بمعجزة جديدة تضئ وتنفجر في سماء القارة العجوز، ولكن قد حان الوقت ليستفيق ابن النيل ويعلم أنه وجب عليه تقديم موسم استثنائي من جديد لكي يحظي بحق قيادة الملكي والتربع على عرش الأفضل.

إعلان

عروض الكبار تنهال.. والملك لا يبالي

لا يخفي على أحد كم وحجم العروض من كبار الأندية الاوروبية من أجل الظفر بخدمات «رمسيس»، وعلى راسها كلًا من «ريال مدريد، برشلونة، يوفينتوس»، والذي كان آخرها عرض الملكي الكبير الذي كشفت عنه صحيفة «ليفربول إيكو» والذي وصل إلي 210 مليون يورو.(طالع التفاصيل)

 ولكن وسط كل هذه العروض وجب عليك أيها الملك أن تعلم بأن كبار القارة العجوز لديهم العديد من نجوم الصف الأول، فلن يكون تواجدك بالسهل في قيادة أحدهم..

برشلونة.. على الرغم من كثرة التقارير الصحافة التي تشير إلي رغبة إدارة البلوجرانا في انتداب الملك إلا أنها لا تحتوي على الواقعية والحقيقة فالبرسا تمتلك كلا من “ليونيل ميسي، جريزمان، ديمبيلي، سواريز، والشاب فاتي” وحين تكن الرغبة ف التعاقد مع احد النجوم سيكون راقص السامبا نيمار دا سيلفا.

إعلان

يوفينتوس.. تحاول السيدة العجوز بأن تصنع فريقا للأحلام من أجل الظفر بذات الأذنين مما أثار التكهنات داخل الصحافة الإيطالية برغبتهم في ضم مو، ولكن الحقيقة الأوضح هي تواجد كلا من” كريتسانو رونالدو، ديبالا، بيانيتش”، بالإضافة لاستحالة تواجد الفرعون الكبير في ظل الدون البرتغالي وذلك بسبب رغبة صلاح الدائمة بأن يكون نجم الشباك الأول.

ريال مدريد.. دوما ما تحاول إدارة المرينجي في انتداب الكبار وتكوين فريق يكتظ بالنجوم من أجل الألقاب فعلى الرغم من تواجد كلا من” هازارد، أسينسيو بعد العودة من الإصابة، فينيسيوس، يوفيتش، خميس رودريجيز، بنزيما والشباب ماريانو وبراهيم دياز” إلا انه قد يكون الفريق الأقرب للحصول على خدمات الملك المصرى.

إعلان

وجب على الملك أن يعود للتوهج

لا يستطيع أحد منا أن ينكر حجم ما يصنعه صلاح من أرقام وألقاب فلكية، ولكن الآن الأمر تغير فلا يمكنك عزيزي الملك أن تُدافع عن تاج كبير أوروبا إلا بعد تقديم موسم استثنائي من جديد مثلما فعلت في 2017-2018، لتستفيق من أزماتك مع الأسد السنغالي وتضع تركيز بالكامل في صناعة المجد كما عودتنا دومًا، ولكي تبتعد عن كل منافسيك أمثال «ميسي ورونالدو وجريزمان وهازارد ومبابي ونيمار» وغيرهم مما يزداد الصراع بينهم دومًا على لقب الأفضل.. عودتنا على تقديم المستحيل وننتظر من الأستثنائي مجددا أيها الملك الكبير.

أرقام «رمسيس»الأسطورية 

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوربي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.