آخر الأخبار الدوري المصري بطولات

عقب تعادل الزمالك .. 7 مواجهات نارية تنتظر المارد الأحمر

حصاد التتش.. صفقة لترميم الدفاع وتأثير لاسارتي وموعد قرعة الأبطال

يستعد الفريق الكروي بالنادي الأهلي لعدة مواجهات نارية خلال الاسابيع المقبلة وحتي نهاية شهر أبريل، سواء في بطولة الدوري الممتاز، أو دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

مباريات الأهلي المقبلة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا:

عقب تعادل الزمالك .. 7 مواجهات نارية  تنتظر المارد الأحمر

لذلك سنحاول رصد المباريات المصيرية التي تنتظر المارد الأحمر، يأتي أهمها

– السبت 30 مارس .. الأهلي × الزمالك

إعلان

– الثلاثاء 2 ابريل .. الاتحاد × الأهلي

– الجمعة أو السبت 5، 6 أبريل .. صن داونز × الأهلي (جنوب إفريقيا)

– الثلاثاء 9 أبريل .. الأهلي × المقاصة

– الجمعة أو السبت 12، 13 أبريل .. الأهلي × صن داونز (مصر)

إعلان

– الخميس 18 أبريل .. الأهلي × بيراميدز

– الاثنين 22 أبريل .. الأهلي × المصري البورسعيدي

يخوض  الأهلي  تلك المباريات خلال 24 يومًا فقط، بداية من 30 مارس ومباراته ضد الزمالك في لقاء القمة وحتي 22 أبريل ومباراته ضد المصري البورسعيدي

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، بينما تأهل الفريق الأحمر للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وسيواجه فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا.

يذكر أن  عماد النحاس، المدير الفنى لنادى المقاولون العرب كان قد استطاع قلب الطاولة على نادي الزمالك في رحلته لتعزيز صدارته للدوري الممتاز، وافقده نقطتين بعد تعادل فريقه مع الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.

عقب تعادل الزمالك .. 7 مواجهات نارية  تنتظر المارد الأحمر

ورغم أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، فرض سيطرته على مجريات الأمور بالمباراة، إلا أن عماد النحاس استطاع العودة وتحقيق التعادل الذي اشعل جدول ترتيب الدوري الممتاز قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

وشهدت الدقيقة 27 أخطر هجمات الفريق الأبيض من ركلة حرة نفذها عبد الله جمعة مقوسة لداخل منطقة الجزاء إلى محمود علاء الذى مررها برأسية إلى كهربا الذى سددها وأبعدها الدفاع.

تقدم الونش بالهدف الأول للزمالك فى الدقيقة 46 وتعادل عبد الوهاب إسماعيل للمقاولون العرب فى الدقيقة 53، ثم عاد طارق حامد وسجل الهدف الثانى للزمالك في الدقيقة 63 ثم تعادل هداف الدوري أحمد علي للمقاولون في الدقيقة 86.

بدأ نادي الزمالك منذ اللحظة الأولى الضغط على فريق المقاولون العرب مع محاولات عديدة للتسجيل لكن خط دفاع المقاولون وحارس مرماه فى الحفاظ على نظافة الشباك فى أول 15 دقيقة.

ودخل الزمالك مواجهة المقاولون بتشكيل يضم كلا من:”محمود جنش فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامها أحمد زيزو وأوباما وكهربا فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم”.

أما المقاولون العرب فدخل المباراة بتشكيل كالتالى:” محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، أمير عابد ومحمد سمير وفادي نجاح وعبد الوهاب إسماعيل فى خط الدفاع، إبراهيم صلاح ومحمد سوسته وأحمد الشيمي ولويس إدواردو فى خط الوسط، محمد طلعت وأحمد على فى خط الهجوم”.