آخر الأخبار بطولات إفريقية كورة افريقية

على خطى الزمالك.. الرجاء المغربي يطرح أقمصة نادي القرن الـ20 ويثير الأزمة مجددًا

الرجاء - الأهلي - الزمالك

يومًا تلو الأخر تزداد الأمور تعقيدًا بشأن لقب القرن، فبعدما طالب الرجاء المغربي حقه بشأن اللقب الإفريقي للقرن الـ20 منذ عدة أسابيع، عاد من جديد ليطرح أقصمة خاصة للبيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي يحتفي من خلاله بلقب نادي القرن العشرين ولكن في المغرب هذه المرة.

إعلان

الرجاء يطرح أقمصة القرن الـ20

ونشر الحساب الرسمي للفريق عبر “فيس بوك” صورًا للاعبيه يرتدون قميص مدون عليه “نادي القرن العشرين بالمغرب” وتفاعل معها جماهير الرجاء ونالت الفكرة استحسانهم.

وطالب المشجعون بضرورة طرح القمصان بوفرة عبر المتاجر الإلكترونية حتى يتثنى لهم المشاركة في الاحتفال باللقب الفخري.

وقال موقع “لو 360 سبور” أن إدارة نادي الرجاء قررت انطلاقة بيعه بداية من، وحددت ثمنه بـ140 درهمًا وطرحته للبيع في 3 متاجر خاصة بالنادي في المغرب.

وأضاف الموقع أن خطوة نادي الرجاء في طرح هذا القميص سيثير غضبًا وجدلًا واسعًا مرة أخرى في المغرب.

إعلان

وأشارت إلى أن الرجاء سبق وأن نشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه النادي الأفضل في المغرب، الأمر الذي تسبب في غضب من جانب جماهير الوداد البيضاوي والتي ترى أن فريقها هو الأحق بلقب نادي القرن بالنظر لعدد البطولات التي حصل عليها.

وفي ذات السياق، قد شدد الرجاء المغربي على أحقيته في الحصول على المركز الثالث وذلك خلال تصنيف القرن العشرين على المستوى الإفريقي عام 2000 خلف كل من الأهلي والزمالك.

إعلان

وكان الاتحاد الأفريقي قد أعلن أن الأهلي هو نادي القرن الأفريقي بـ40 نقطة، ويأتي الزمالك بالمركز الثاني بـ37 نقطة وأشانتي كوتوكو الغاني بالمركز الثالث برصيد 34 نقطة.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك يجهز ملفًا خلال الوقت الحالي لتقديمه إلى الاتحاد الدولي من أجل المطالبة بحقه في الحصول على المركز الأول باعتباره نادي القرن بدلًا من الأهلي.

رسام” الأهلي يدخل ضمن خيارات كتيبة فايلر

حدد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، موعد عودة محمد محمود صانع ألعاب الفريق، للتدريبات مرة أخرى.

وكشف الجهاز الطبي خلال حديثه مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني، بأن اللاعب بات قريب من العودة ويمكنه المشاركة في التدريبات بداية من أول يوليو المقبل في حال استئناف الدوري.

ويواصل اللاعب حاليًا أداء برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل يومي عبر تطبيق “واتس أب” تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وكان اللاعب تسلم برنامجًا من الطبيب الألماني المعالج، لتنفيذه خلال المرحلة الأخيرة للتعافي من إصابة الرباط الصليبي.

وتضمن البرنامج عدم تحامل اللاعب على نفسه أثناء التأهيل، حتى لا تعاوده الآلام مرة أخرى، وأن يبدأ في خوض التدريبات الفردية قبل الانخراط في المران الجماعي.

وتعرض محمود للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية خلال مشاركته في إحدى تدريبات الفريق الجماعية، فور عودته من الإصابة الأولى بأيام قليلة.

فرمان الخطيب يمنح مؤمن زكريا الأمل عن طريق سيد عبد الحفيظ!

تواصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مؤمن زكريا لاعب الفريق، من أجل الإطمئنان على برنامجه العلاجي.

جاء تواصل عبدالحفيظ مع زكريا، بأوامر من محمود الخطيب رئيس النادي، الذي طلب الإطمئنان على البرنامج العلاجي للاعب، للتأكيد له على مخاطبة النادي لوزارة الشباب والرياضة، من أجل صرف دفعة من قيمة علاجه.

وأكد عبدالحفيظ للاعب، أن النادي ينتظر الموافقة السريعة من الوزارة، مشيرًا إلى أن النادي سيقف بجانبه دائمًا نظرًا لما قدمه مؤمن للنادي من عطاء على مدار المواسم الماضية.

وحصل مؤمن زكريا على وعد من إدارة النادى الأهلى بصرف 600 ألف جنيه كل 6 أشهر طوال فترة علاجه.

ويخضع زكريا حاليًا لتنفيذ كورس علاجى تم تحديده من قبل الطبيب المعالج فى أمريكا، وسيتم العمل به لمدة 4 أشهر ثم العودة للولايات المتحدة مرة أخرى لاستكمال العلاج.

وكان زكريا، تعرض للإصابة في ضمور بالعضلات بالإضافة إلى تعرضه لضغوط نفسيه، أبعدته عن الفريق طوال الموسم الجاري.

لاعب الأهلي يعترف بمفاوضات بيراميدز

وأوضح عمار حمدي حقيقة تلقيه عرض من قبل بيراميدز للتعاقد معه، مؤكدا:

“عمرو بسيوني وممدوح عيد الثنائي المسؤول في نادي بيراميدز تحدثوا معي من أجل الانضمام إلى الفريق مع بداية الموسم المقبل بصورة نهائية، وذلك لاستطلاع رأيي قبل بدأ المفاوضات مع مسؤولي القلعة الحمراء”.

“الأولوية بالنسبة لي هو النادي الأهلي، في حال حصولي على فرصة حقيقية داخل جدران القلعة الحمراء فإنني أضع رغبة العودة إلى الأهلي كأولوية لي، وفي حال تمسك الأهلي باستمراري معارا لاكتساب الخبرات فأنا موافق على ذلك”.

“أنا تحت أمر النادي الأهلي ومسؤوليه فيما سيقرروه، سواء بالموافقة على رحيل أو عودتي أو حتى استمراري معارًا، ويبقى هدفي الأول وأولويتي التألق بقميص المارد الأحمر وتحقيق الألقاب التي تصنع تاريخي”.

“مسؤولو بيراميدز أخبروني أنهم سيتحدثون مع الأهلي، والأخير لم يتحدث معي حتى الآن عن أي شيء، وانتظر لأرى ما سيحدث في الفترة المقبلة، لا أحد يشترط على الأهلي ولكني فقط أرغب أن يكون لدي دورا مع الفريق”.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا