آخر الأخبار على رواقة كورة مصرية كورة مصرية - أخرى لايت

على خطى محمد صلاح.. مهاجم سنهور: “عايش في حلم جميل”

على خطى محمد صلاح.. مهاجم سنهور: "عايش في حلم جميل"

انتشرت في الساعات الماضية، صورًا لفريق من دوري الدرجة الرابعة المصري، يستخدم لاعبوه الثلج للاستشفاء من الإرهاق العضلي، وهو الشيء الذي يقوم به أكبر الأندية العالمية لكن بأجهزة مختلفة تمامًا عما استخدمه فريق سنهور المجتهد.

إعلان

وبأقل الإمكانيات المتاحة، نجحت فكرة المدرب هاني بدران، المدير الفني للفريق، ليس على صعيد استشفاء اللاعبين فقط، بل وعلى كسب تعاطف الجمهور مع متصدر المجموعة الأولى التي تضم ١٠ فرق من محافظة كفر الشيخ.

 

على خطى محمد صلاح.. مهاجم سنهور: "عايش في حلم جميل"

ويتصدر فريق سنهور مجموعته برصيد ٣٨ نقطة، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة، وبفارق ٥ نقاط عن اقرب الملاحقين، مع تبقي ٤ مباريات فقط على الصعود للعب مباراة فاصلة أمام متصدر المجموعة الثانية، ومنه إلى دورة الترقي كبطل لمحافظة كفر الشيخ، ليواجه أبطال محافظتي الغربية والمنوفية، حيث يصعد بعدها فريقان إلى .دوري الدرجة الثالثة

إعلان

هداف الفريق برصيد ١٤ هدف من ١٤ مشاركة، رامي زيدان، تحدث مع kora11.com عن طموحات فريقه في الوصول إلى الدوري الممتاز، الذي يرى اللاعب ان فريقه قادر على الوصول إلى هذه المرحلة حتى مع المشاكل التي تواجه الفريق بسبب قلة أو ضعف الإمكانيات المادية.

 

على خطى محمد صلاح.. مهاجم سنهور: "عايش في حلم جميل"

 

إعلان

وبسؤاله عن تجربة فيديو الثلج الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قال: “هذه ليست أول مرة، لقد تعودنا على ذلك، ربما كانت المفاجأة الكبرى بالنسبة إلينا هي انتشار الفيديو بهذا الشكل”.

وتابع:”الشيء الأفضل بالنسبة لنا هو أننا لا نتوقف عن السعي وراء حلمنا بالصعود، رغم أننا لا تمتلك الإمكانيات المادية التي تؤهلنا لذلك، لكن في النهاية نحن نفعل ما بوسعنا حتى نحقق هذا الحلم”.

وأكد اللاعب الذي زامل نجوم الأهلي السابقين، أمثال أحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة الحالي، وأحمد شكري لاعب انبي، وغيرهم حينما كان ناشئًا بالأهلي، أنه يتمنى ان يواصل الجمهور دعمهم للفريق، وتسليط الضوء عليهم حتى لا يتعرض الفريق للظلم او الاستبعاد بدون اسباب مثلما يحدث في مسابقات دوري “المظاليم الحقيقي”.

 

 

ولعل ما يقوم به هذا الفريق المتواضع، يذكرنا بما كان يفعله نجم الكرة المصرية الأول محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، حينما كان لاعبًا في المقاولون، وقام بتحدي صعوبات الكرة المصرية، التي تعتبر كابوسًا بالنسبة لكل من يعيش خارج العاصمة، إلى أن وصل إلى ما هو عليه الأن.

على خطى محمد صلاح.. مهاجم سنهور: "عايش في حلم جميل"

طالع أيضًا:

تويت11 | جيش صلاح الإنجليزي يُطلق حملة للدفاع عن ملك ليفربول ضد “العنصرية”

بعد التعاقد مع وكيلهم| هل يوجه بيراميدز ضربة جديدة للأهلي على غرار السعيد؟

كلوب يستعين بتجربته مع “زيدان” لطمأنة عشاق محمد صلاح

التاريخ يعيد نفسه.. هل بدأ جروس في “خيانة” الزمالك على طريقة جوزيه مع الأهلي؟!

قصة شهيد.. رحلة “صيد” 72 مشجع أهلاوي

كلمات دلالية