بين الشوطين تقارير وتحليلات

على طريقة الأساطير.. الدقيقة 79 قد تكون علامة فارقة في مشوار صالح جمعة مع الأهلي

تعرف على تفاصيل اتفاق الزمالك مع بو طيب

انتصار كبير حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بثلاثية دون رد على حساب مصر للمقاصة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 للدوري المصري الممتاز.

إعلان

الأهلي قدم عرض أكثر من رائع، خاصة في الشوط الأول، حيث سيطر المارد الأحمر على مجريات الأمور وتمكن لاعبوه من تسجيل هدفين في الشوط الأول عن طريق حسين الشحات وجونيور أجايي.

رتم الأهلي هدأ قليلًا في الشوط الثاني، لكن المارد الأحمر تمكن من إضافة هدف ثالث عن طريق رمضان صبحي بشكل أكثر من رائع، ليقرر بعدها مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق إتاحة الفرصة لبعض اللاعبين.

الدقيقة 79 من عمر اللقاء شهدت لقطة رائعة من بعض جمهور الأهلي الذي حضر اللقاء، حيث هتفت الجماهير تشجعيًا لصالح جمعة الذي كان يجري عمليات الإحماء تمهيدًا لدخوله أرض الملعب، وذلك على طريقة اللاعبين الكبار، فالجماهير فعلت مثلما كانت تشجع اللاعبين الكبار كعماد متعب وحسام غالي ومحمد أبوتريكة.

التشجيع الذي تلقاه صالح جمعة من الجماهير، يكشف سر العلاقة القوية بينه وبين الجماهير، فعلى الرغم من أن صانع ألعاب المارد الأحمر طالما ما ابتعد عن الفريق، إلا أن الجماهير دائمًا ما تبدي عشقها للاعب.

إعلان

تلك اللقطة قد تكون علامة فارقة في مشوار صالح جمعة مع الأهلي، فهي تبين وتكشف سر العلاقة القوية بين اللاعب والجمهور، وهي إشارة منهم إلى أنها تقف دائما في ظهر اللاعب وتدفعه دائمًا للأمام، من أجل استعادة مستواه ومساعدة الأهلي على الاستفاقة من سلسلة النتائج السلبية.

صالح جمعة الآن يحظى بثقة جماهير ناديه وتشجعيهم، بالإضافة إلى ثقة المدير الفني الذي منحه الفرصة لبعض الوقت، ليؤكد أنه داخل حساباته الفنية، فصانع ألعاب الأهلي الآن أصبح أمام خيارين فإما أن يستفيد من تلك الثقة التي منحتها له الجماهير أو يعود صالح جمعة الغير ملتزم.

الفترة القادمة هي من ستكشف ماذا سيقدم صالح جمعة، فالكرة الآن في ملعبه، بعد أن استعاد مكانته في الأهلي، فأما أن يستفيد منها وإما أن يضيعها.