على طريقة “الخائن”.. السيتي يخطط لخطف صلاح من ليفربول في صفقة القرن

محمد-صلاح-,-دي-بروين

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية المقبل سيكون مشتعل للغاية، خاصة بعد تألق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مع فريقه هذا الموسم سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

صلاح حتى اللحظة يتصدر جدول هدافي البريميرليج برصيد 30هدف، متفوقًا على هاري كين صاحب المركز الثاني برصيد 25 هدف، بالإضافة إلى مساهمته في صعود “الريدز” لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقاد ملك ليفربول فريقه للصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد إقصاء مانشستر سيتي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا بمجموع المبارتين 4/1، حيث زار صلاح شباك السيتزين في المبارتين.

مستوى صلاح المميز هذا الموسم جعله هدف لأكبر الأندية في العالم وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة، إلا أن بعض التقارير الإنجليزية أشارت إلى أن مانشستر سيتي بات على الاستعداد لدفع أي مقابل مادي من أجل الظفر بخدمات صلاح.

تلك التقارير تذكرنا بتوقيع عبدالله السعيد للزمالك، والتي أثارت أزمة كبيرة حيث اعتبرته جماهير الأهلي خائن بعد توقعيه للغريم التقيليدي قبل ان يتراجع ويمدد تعاقده مع الأهلي.

صلاح إذا وافق على الرحيل لمانشستر سيتي إذا تقدموا بالفعل لشراءه، ستكون بمثابة خيانة لدى جماهير التي وصفته بـ”الملك”، نظرًا لأنه انتقل للغريم التقليدي ومنافس مباشر على الألقاب.

جوارديولا يبدو انه مصمم على التعاقد مع صلاح، بعد تابعه عن قرب هذا الموسم في الدوري ودوري أبطال أوروبا، وبات على استعداد للقيام بأي شئ من أجل الحصول على خدمات الفرعون المصري.

تعليقات فيسبوك