آخر الأخبار الانتقالات بطولات إسبانية

على طريقة بيراميدز والسعيد مع الأهلي.. الأتليتي يُخطط لضرب ريال مدريد!

على طريقة بيراميدز والسعيد مع الأهلي.. الأتليتي يُخطط لضرب ريال مدريد!

كشف نادي أتليتكو مدريد الإسباني، عن عرضه للتعاقد مع اللاعب الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب نادي آرسنال الإنجليزي.

إعلان

وذكر موقع “الجول ديجيتال” أن نادي أتليتكو مدريد جهز عرضًا ماليًا قدره 18 مليون جنيه إسترليني لإقناع آرسنال بالتخلي عن أوزيل خلال الفترة المقبلة.

وربما يتسبب راتب أوزيل الكبير في فشل انضمامه لأتليتكو مدريد، حيث يتقاضى اللاعب الألماني 350 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا، وهو الأمر والذي قد لايتحمله أتليتكو مدريد في حال أصر أوزيل على تقاضي هذا الراتب.

ولم يشارك أوزيل مع آرسنال في مباراة ويست هام يونايتد والتي أقيمت يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

وفي سياق متصل، أخبر اللاعب الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، إدارة ناديه أنه يرغب في الانتقال لنادي أتليتكو مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

إعلان

ويعاني موراتا في الفترة الحالية مع نادي تشيلسي، وذلك بسبب ابتعاده عن التسجيل مؤخرًا، كما أن الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي يفكر في التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم نادي ميلان في الميركاتو الشتوي لخلافة موراتا.

وذكر موقع ليبرتاد ديجيتال” أن موراتا أخبر إدارة تشيلسي أنه يريد الرحيل عن صفوف البلوز والانضمام إلى أتليتكو مدريد، غريم ناديه السابق ريال مدريد.

وكان موراتا قد انضم إلى صفوف نادي تشيلسي في صيف 2017 قادمًا من ريال مدريد الإسباني، الذي استغنى عن اللاعب بعد أن أعاده من يوفنتوس الإيطالي.