"أخبار "الكان آخر الأخبار أهم الأخبار كأس أمم إفريقيا

على طريقة جروس| رئيس الزمالك يهاجم مدرب تونس.. وساسي الأفضل في التاريخ!

يبدو وأن مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، قد بدأ في ممارسة عادته في مُهاجمة المدربين، فكانت كل مرة من نصيب المدير الفني للأبيض، ولكن هذه المرة جاءت من نصيب مدرب منتخب تونس.

إعلان

تصريحات رئيس الزمالك 

وجه رئيس الزمالك انتقادات إلى الفرنسي آلان جيريس، المدير الفني لمنتخب التونسي، لعدم اعتماده على فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأبيض، في كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية لقناة “التاسعة” التونسية: “نمتلك لاعبين من تونس على طراز رفيع من الأخلاق مثل فرجاني ساسي وحمدي النقاز”.

وأضاف: “ربنا يهدي جيريس ونرى ساسي في التشكيل الأساسي، لم نر الوجه الحقيقي لتونس حتى الآن، جيريس لا يجيد توظيف كوكبة المحترفين في المنتخب وتشكيله وتغييراته خاطئة”.

إعلان

وتابع: “جيريس يذكرني بكريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، وبخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، لكني أثق في فوز منتخب تونس على غانا رغم أنف جيريس”.

وأكمل: “فرجاني ساسي أفضل لاعب عربي في الدوري المصري عبر التاريخ، أشعر أنه وزير خارجية أو دبلوماسي يلعب كرة القدم، إنسان راقي يذكرني برفعت الفناجيلي وطه بصري وحسن شحاتة وطه إسماعيل”

إعلان

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته موجهًا رسالة لجيريس قائلا: “هل يجوز أن يجلس فرجاني على مقاعد البدلاء، الله يخرب بيتك”.

جدير بالذكر أن فرجاني ساسي، قد شارك في مباراة واحدة مع المنتخب التونسي في أمم أفريقيا كبديل أمام أنجولا الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.