آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

على طريقة طاهر محمد طاهر.. الخطيب يتدخل لحسم أهم صفقات الموسم للأهلي

يسعى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تنفيذ رغبات السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول من أجل ضمان النجاح في الموسم الجديد.

إعلان

وأبلغ السويسري رينيه فايلر محمود الخطيب ولجنة التخطيط برغباته واحتياجاته للموسم الجديد وذلك بعد تجديد تعاقده مع النادي للموسم المقبل.

الخطيب يسعى لتلبية رغبات فايلر

الأهلي

ويرغب فايلر في ضم عدد محدود من اللاعبين، وبدأ بصفقة طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، إلى جانب سعيه لصفقتين جديتين على الأقل.

وشهدت الفترة الماضية اجتماعًا بين محمود الخطيب وفايلر، أبلغ خلاله المدرب السويسري رئيس الأهلي برغبته في تدعيم مركز الظهير الأيمن بعد تأكد رحيل أحمد فتحي بنهاية الموسم الجاري.

إعلان

بدوره دخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات جادة منذ فترة لييست بالقصيرة مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي لإقناعه بارتداء القميص الأحمر وليكون خليفة أحمد فتحي.

ويجد الأهلي صعوبة بالغة في إنهاء صفقة المحمدي في ظل تمسك إدارة الإسماعيلي باللاعب وعدم السماح له بالانتقال لأي نادي داخل مصر وتحديدًا الأهلي خوفًا من الغضب الجماهيري.

إعلان

محمود الخطيب رئيس الأهلي بدأ في الساعات الأخيرة فتح خط مفاوضات مباشرة مع إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي من أجل إنهاء الصفقة على طريقة طاهر محمد طاهر.

ويأمل الخطيب في إنهاء الصفقة بالتواصل المباشر مع رئيس الإسماعيلي وذلك تنفيذًا لرغبة السويسري رينيه فايلر.

ويعد باهر المحمدي أحد أهم اللاعبين المطلوبين في القلعة الحمراء نظرًا لأنه يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن بالإضافة للخبرات الدولية التي اكتسبها من المشاركة مع المنتخب الوطني.

هدرسفيلد يطلب مبلغ خرافي لبيع رمضان صبحي للأهلي

رمضان صبحي

وتنتهي إعارة رمضان صبحي للأهلي بنهاية الموسم الجاري، وبعدها يعود لناديه الإنجليزي الذي سيحدد موقفه.

ودخل مسؤولو الأهلي في مفاوضات جادة مع نادي هدرسفيلد من أجل شراء رمضان صبحي بشكل نهائي بداية من الموسم الجديد.

وتقدم الأهلي بعرض رسمي للنادي الإنجليزي من أجل شراء رمضان صبحي بـ2.5 مليون جنيه إسترليني وهو ما قوبل بالرفض.

وبحسب التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي فإن هدرسفيلد طلب الحصول على 7 مليون جنيه إسترليني للسماح للنادي الأهلي بالتعاقد مع رمضان صبحي.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق إمكانية موافقة هدرسفيلد على بيع رمضان للأهلي مقابل 5 مليون جنيه إسترليني قبل أن يتراجع ويطلب الحصول على 7 مليون.

ولن يتمكن النادي الأهلي من شراء اللاعب إذا تمسك مسؤولي هدرسفيلد بمطالبهم المالية، حيث يرى المسؤولين في القلعة الحمراء أن النادي الإنجليزي يغالي في الطلبات المالية.

ويعد رمضان صبحي أحد الركائز الأساسية في تشكيل السويسري رينيه فايلر، ومن أهم مفاتيح اللعب شبكل عام بالنسبة للقلعة الحمراء.

بعد إغراءات الأهلي والزمالك.. الوداد يضغط لحسم موقف قائده

يُكثف مسؤولو الوداد البيضاوي المغربي محاولاته من أجل الحفاظ على خدمات قائده محمد الناهيري لحمايته من إغراءات قطبي كرة القدم المصرية، الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد الناهيري مع الوداد المغربي بنهاية الموسم الحالي، ويُعد ضمن الركائز الأساسية ضمن كتيبة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي طلب من الإدارة الحفاظ عليه مهما كلف الأمر وحسم هذا الملف قبل المواجهات الإفريقية.

الوداد يحمي قائده من إغراءات الأهلي والزمالك

الأهلي

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية بأنها تلقت تأكيدات من الناهيري بأن هناك انفراجه في أزمته المالية مع نادي الوداد خلال الفترة الحالية ستجعله يُفكر مجددًا في استكمال رحلته مع النادي في المرحلة المقبلة بعدما اتخذ قرار بالرحيل في وقت سابق.

أكد الناهيري على أنه يريد أن ينهي حالة الجدل الواسعة التي أثيرت بسبب عدم تجديده مع الوداد حتى الآن وتلويحه بالعروض الاحترافية المقدمة له، وغلق هذا الملف نهائيا سواء بالاستمرار أو الرحيل للوقوف على خطوته المستقبلية.

ووجه الناهيري رسالة إلى جماهير الوداد مؤكدًا تمسكه بالاستمرار مع ناديه الحالي وعدم الرحيل لكنه في الوقت ذاته يرغب في ضمان استقرار مادي وفني في المواسم المقبلة عقب الأزمة المالية التي طالته في الفترة الأخيرة.

وأفادت الصحيفة ذاتها وفقًا لمصادر مقربة من اللاعب أنه يرغب في تقديم تنازلات لضمان استمراره مع الوداد في المرحلة المقبلة لكن في المقابل الحصول على ضمان بالاستقرار المادي له مستقبلًا.

الجدير بالذكر أن الوداد المغربي تنتظره مواجهة مصيرية في مشواره نحو الحلم الإفريقي أمام النادي الأهلي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا