آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

على طريقة فتحي.. أزارو يقلب الطاولة ويضع فايلر والخطيب في صدام جديد

أزارو

“أزارو يسير على نهج فتحي”.. يبدو وأن رحيل وبقاء نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المُقبل لن يمر مرور الكرام، خاصًة في ظل تضارب الرغبات بين فايلر ومجلس الخطيب ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

إعلان

مستقبل أزارو الغامض يضع الأهلي في مأزق

أزاروكشفت تقارير مغربية عن رفض أزارو فكرة البقاء تحت القيادة الفنية لرينيه فايلر مدرب الأهلي، ورغبته في خوض تجربة جديدة سواء بالإعارة أو البيع النهائي.

أزارو كان قد انتقل إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر كانت من المفترض أن تنتهي آخر يونيو الماضي قبل أن يوقف فيروس كورونا جميع الدوريات.

ووفقًا لموقع “le360” فإن الأهلي وافق على تمديد إعارة الدولي المغربي وليد أزارو بصفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري.

أوضح: “أزارو ما زال يتدرب منفردًا في إحدى الصالات الخاصة في مدينة الأحساء بعد امتناعه عن الدخول لتدريبات الاتفاق الجماعية بسبب نهاية إعارته في يونيو الماضي”.

إعلان

وأضاف: “الدولي المغربي هو من تسبب في تأخير إعلان تمديد عقده بعدما طلب زيادة في راتبه”.

وأفادت الصحفية، إلي أن أزارو يبحث عن عرض خليجي كبير، من أجل تقديمه للأهلي، ليمنحه زيادة مالية كبيرة وكذلك للهروب من تصرفات فايلر معه.

إعلان

طالع أيضًا.. تقارير سعودية: أزارو خارج الأهلي مقابل 3 مليون دولار

أزارو وفتحي.. يُشعلان الصراع بين فايلر والخطيب

أحمد فتحيبعدما حسم فايلر أمر رحيل أزراو  بشكل نهائي، مُشيرًا إلي عدم تناسق أسلوب لعب المغربي مع الأهلي، وهو ما اضطر مجلس الخطيب للبحث عن تسويقه خلال الميركاتو الشتوي المنصرم.

عاد بيبو ورفاقه داخل لجنة التخطيط للضغط على فايلر من أجل منح الطوربيد المغربي فرصة أخرى على غرار ماحدث ما صالح جمعة، وهو ما وافق عليه السويسري، رافعًا شعار الفرصة الأخيرة للعديد من النجوم.

فلم يمر سوى ساعات قليلة، لتأتي الريح بما لا يشتهي سفن الخطيب ولجنة التخطيط، ويخرج علينا الدولي المغربي بقراره النهائي بعدم الرغبة في العودة والبحث عن فرصة احتراف جديدة في الخليج، خاصًة في ظل رغبة الاتفاق السعودي في ضمه نهائيًا.

ليُصبح المشهد أقرب لما حدث مع أحمد فتحي ولكن مع اختلاف بسيط، حيث طلبت إدارة الأهلي التجديد مع الجوكر، إلا أن وجود عرض آخر من قبل نادي بيراميدز ورغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة جعلته يرفض التجديد للقلعة الحمراء، ومن ثم ينتقل للفريق السماوي في عقد يمتد لمدة 3 سنوات.

بينما على الجانب الآخر، بعدما وافق الأهلي وأقنع فايلر ببقاء أزارو، خرج اللاعب على الجميع بقرار جديد ينهي من خلاله ما تبقى من علاقة قد تعيده لصفوف القلعة الحمراء مرة أخرى، مما يعني عودة الصدام من جديد من فايلر ومجلس الخطيب، فهل يقبل السويسري تدخل مجلس الإدارة مجددًا من أجل اقناعه ببعض اللاعبين أم ستكون نهاية جسر الثقة بين بيبو وفايلر؟

أوتوفيستر يرى الأهلي مثل المحلة.. ويعشق سحر أبو تريكة

وقال أوتوفيستر خلال تصريحاته، عبر قناة “إم بي سي مصر”: “لقاء 6-1، مجرد مباراة عادية ليس أكثر، التوازن مع الأهلي كان معتدلًا، فنحن فزنا قبل هذا اللقاء 5 مرات، وخسرنا مرة واحدة، وهكذا هي كرة قدم”.

وأضاف: “الأهلي بالنسبة للمشجعين شىء خاص للغاية وهو المنافس الوحيد، لكن بالنسبة لي مجرد خصم كأي خصم، مثل المحلة والسويس والأندية الأخرى في الدوري”.

وتابع المدرب الألماني: “ليس لدي أي مشكلة مع الأهلي، كان خصما موجودا في هذا التوقيت حينها، واحترم الجميع، وجميع الفرق مهما كانت هذه أسماءها وتاريخها”.

وتحدث عن مباراة الزمالك والرجاء المغربي التي ستقام في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قائلًا: “لا أستطيع أن أتنبأ بفوز أو هزيمة أحد، وما يجعل كرة قدم ممتعة أن كل فريق يستيطع أن يفوز، لذلك تعتبر كرة قدم أجمل شىء في العالم”.

ورد عندما سُئل عن اللاعب الذي كان يتمنى ضمه من الأهلي: “لم أفكر في هذا من قبل، إنه مليء باللاعبين الممتزين ومن الصعب في القاهرة انتقال لاعب من الأهلي للزمالك”.

وواصل: “المنافسة كبيرة بين الأهلي والزمالك في انتقال اللاعبين، مثل موقف حسام حسن وإبراهيم، فكانت هذه مشكلة كبيرة أدت الى وقوف آلاف من المشجعين أمام النادي معترضين على هذا الانتقال”.

وأكمل: “كنت أتمنى ضم محمد أبو تريكة، لكن لم يكن هذا ممكنا على الاطلاق في مصر أن يحدث ذلك، وهذا صعب للغاية”.

وتابع: “الزمالك بالنسبة لي له قدر كبير في قلبي، لدينا 9 ألقاب عالمية، ادعموا ناديكم، واعتادوا أن يكون هذا الدعم مستمر، ولا تنسوا أن كرة القدم ليست حرب، ولكن مجرد لعبة”.

وأتم أوتوفيستر تصريحاته، قائلًا: “لدينا 9 ألقاب دولية، والزمالك بالنسبة لي علي أية حال هو نادي القرن”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا