آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة اوروبية كورة عالمية

على طريقته مع الإنجليز.. هل إحراج صلاح لـ”نوير” يتسبب في انضمامه لبايرن؟

ارتباط صلاح بجمهور روما يمنعه من أن يُصبح أحد أغلى لاعبي العالم!

شهدت قرعة دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019، عن 3 مواجهات إنجليزية ألمانية، من بين 8 مواجهات متكافئة للغاية.

إعلان

المواجهة الألمانية الإنجليزية الأولى، كانت بين مانشستر سيتي الإنجليزي وشالكة الألماني، والثانية كانت بين توتنهام وبروسيا دورتموند، أما ثالث المواجهات فكانت بين ليفربول مع بايرن ميونخ.

مواجهة الريدز والعملاق البافاري في هذا الدور المبكر من البطولة الأوروبية الأغلى بين الأندية، تعتبر بمثابة نهائي مبكر، وموقعة تكسير عظام، قد تبعث موسم أحدهما وتحرق موسم الأخر.

ليفربول يسعى إلى المضي قدمًا نحو استعادة الأمجاد المفقودة محليًا وقاريًا خلال السنوات الماضية، بينما العملاق البافاري يستهدف المنافسة على عصبة الأبطال من أجل إحياء موسم بدايته من بين الأسوأ في تاريخ النادي.

صحيح الأفضلية الفنية والبدنية في مصلحة الليفر، ولكن تبقى خبرة البايرن والكبرياء والحماس في معقل الفريق التاريخي “أليانز أرينا” قد يحولوا مسار بطاقة التأهل بين الليفر وبايرن من أنفيلد رود إلى ميونخ.

إعلان

ومن جهة أخرى قد تكون المواجهة بالنسبة لنجمنا المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، تحمل في طياتها معاني أخرى كثيرة، لعل أبرزها مساعدة فريقه في تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 13 سنة، لاسيما وأن الليفر كان قد خسر لقب الموسم الماضي في المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1.

على طريقته مع الإنجليز.. هل إحراج صلاح لـ"نوير" يتسبب في انضمامه لبايرن؟

كما أن صلاح قد يستعيد ما فعله في الماضي عندما مزق شباك تشيلسي اللندني، عندما كان لاعبًا ضمن صفوف فريق بازل السويسري، وتسبب ذلك في خطف البلوز للموهبة المصرية الصاعدة كالصاروخ في القارة العجوز حينها.

تلك الرغبة قد تنتقل هذه المرة إلى عملاق ألمانيا، نادي بايرن ميونيخ، في حالة تمزيق صلاح لشباك الأخطبوط مانويل نوير، قد يزيد ذلك من أسهم اللاعب في الذهاب إلى أليانز أرينا بالموسم المقبل، لاسيما في حالة إخفاق الريدز في التتويج بعصبة الأبطال هذه المرة أيضًا.

إعلان

كما أن بايرن ميونيخ الألماني قد يكون منافسًا شرسًا على الظفر بخدمات “مومو” في نهاية الموسم الحالي، خاصة وأن الأسطورة الهولندية آريين روبين أعلن أن الموسح الحالي سيكون الأخير له في قلعة أليانز أرينا، وهو الأمر الذي يتوجب تعويض اللاعب بعنصر قوي للغاية، قادر على صنع الفارق وجلب الانتصارات لأنصار العملاق البافاري مثلما كان روبين بطلًا في أعينهم دومًا.

التقارير الصحفية العالمية ربطت اسم صلاح خلال الآونة الأخيرة بالانضمام إلى قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، بالإضافة إلى يوفنتوس بطل إيطاليا كثيرًا، ولكن في حالة استمرار تكرر إصابات الفرنسي كينجسلي كومان وعدم إقناع جنابري، ستكون إدارة البايرن في موقف حرج يتطلب انتداب “سوبر” يليق بزعيم ألمانيا.